سعي مستمر لتطوير منهجية العمل الوطني المشترك..

أكدت السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب على أن مملكة البحرين تشهد تقدماً نوعياً في قطاع الخدمات والبنى التحتية، وعملاً متنامياً للمشاريع التطويرية والتنموية بما يحقق التسارع لمسيرة البناء والتطوير في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.



وأشادت بجهود الحكومة الموقرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والعزم المتواصل من قبل وزارات ومؤسسات الدولة، للارتقاء بمستوى الخدمات العامة في محافظات مملكة البحرين، الأمر الذي يعكس التنفيذ الفعال للخطط والمشاريع، والحرص على ترجمة ما جاء في برنامج عمل الحكومة، تعزيزا للمكتسبات الوطنية، ورفع جودة حياة المواطنين وتحقيق العيش الكريم لهم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب، في مكتبها صباح اليوم الثلاثاء، وزير شؤون البلديات والزراعة المهندس وائل بن ناصر المبارك، حيث أعربت رئيسة المجلس النيابي عن خالص تهانيها وتبريكاتها للوزير بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية، متمنية له دوام التوفيق والنجاح لما فيه الخير والصلاح للوطن والمواطنين.

وذكرت حرص مجلس النواب على توحيد الجهود الوطنية، عبر مواصلة التعاون مع الحكومة الموقرة، وتحقيق التكامل في العمل المشترك مع المجالس البلدية، والأخذ بالمنهجية القائمة نحو آفاق أرحب، لبلوغ ما يصب في تعزيز المنجزات الحضارية لمملكة البحرين.

وثمنت رئيسة مجلس النواب الدور المحوري الذي تضطلع به وزارة شؤون البلديات في تنفيذ الخطط الخدمية التطويرية التي تٌلبي احتياجات المواطنين، مؤكدة على حرص مجلس النواب في تطوير المنظومة التشريعية بما يُسهم في دفع العجلة الإنمائية في مملكة البحرين نحو مزيد من التقدم.

ومن جانبه قدّم المهندس وائل بن ناصر المبارك جزيل الشكر لرئيسة مجلس النواب على هذا اللقاء، مؤكدًا أن تطوير قطاع الخدمات في المملكة يحظى باهتمام مباشر ورعاية كبيرة من لدُن جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، كما أنه يعد من أولويات الخطط التطويرية لدى الحكومة برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيرًا إلى أن وزارة البلديات تمضي قُدما في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي من شأنها رفد العطاءات الوطنية بمزيد من الإنجازات.