ستقام تحت رعاية وزير التنمية الاجتماعية

كشفت جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية عن موعد جائزة جمعية شجرة الحياة للإنسانية في نسختها الثالثة تحت رعاية كريمة من سعادة السيد أسامة بن احمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية وذلك يوم 8 يناير 2023.



وجائزة جمعية شجرة الحياة الخيرية للإنسانية والعمل الخيري تقام كل عامين، وجاءت فكرتها لتحفيز وتنشيط همم من لديهم القدرة على المساهمة في دعم وتنمية العمل الخيري والانساني وتشجيع الآخرين إلى الإنخراط في العمل الخيري والإنساني لما له من نفع على الشخص نفسه والمجتمع بأكمله.

وأعرب السيد خليل الديلمي رئيس مجلس إدارة جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية عن شكره وتقديره إلى سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور على رعاية للجائزة، مشيرا إلى أن هذه الرعاية ستسهم في تحقيق كامل الأهداف التي وضعت من أجلها، مبينا إلى أن رعايته تؤكد حرص على دعم العمل الخيري والانساني.

وأوضح أن العمل الخيري يحقق الخير وينشر التكافل والتضامن الاجتماعي بين الأشخاص، مما يؤدي إلى المحافظة على تعزيز دور القيم الدينية والأخلاق الحميدة في النهوض بالمجتمعات، حيث وضعت الجمعية أهداف عديدة لتحقيقها في العمل الانساني والخيري مما نتج عن تدشين هذه الجائزة التي تقام كل عامين وحققت نجاحات متعددة في النسخ الماضية.

وأشار إلى أن أهداف الجائزة هو دعم العاملين في القطاع الخيري والانساني التطوعي، واستنهاض همم من لديهم القدرة على الأسهم في دعم وتنمية العمل الخيري، وتشجيع المجتمع البحريني على العمل التطوعي، مبينا إلى أن الجمعية شكلت أعضاء لجنة التقييم للمشاركين وتتكون منه والأعضاء نائب رئيس مجلس الادارة جميل الشهابي ونائب المدير التنفيذي مدير الفعاليات شفيقة المعلم ومسئول الموارد المالية والبحث الاجتماعي صديقة ربيع.

ووجهت الجمعية الدعوة لكافة الجمعيات والشركات الخيرية الراغبة في المشاركة بالجائزة عبر التسجيل في الموقع الالكتروني (https://educationplus.me/humanity-awards-2022/).