استقبلت د.الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، د.حسن بن رفدان الهجوج رئيس جامعة المملكة.

وخلال اللقاء، هنأت د.حسن بن رفدان الهجوج بمناسبة قرار تعيينه رئيساً لجامعة المملكة، مؤكدة أن الخبرات المهنية والأكاديمية التي يمتلكها الدكتور من خلال شغله للعديد من المناصب الإدارية خلال مسيرته، ستسهم في تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بمستوى الجامعة، متمنية له كل التوفيق والسداد في مهامه الجديدة.

وأكدت أن ما تحظى به جامعة المملكة من بيئة دراسية مهيئة للطلبة، وبرامج أكاديمية متنوعة تلبي احتياجات سوق العمل، ساهم بتخريج آلاف من الطلبة في مختلف التخصصات، وحققت الجامعة العديد من الإنجازات المحلية والدولية على صعيد الطلبة والهيئة التعليمية، مشيدة بالجهود التي يبذلها مجلس أمناء جامعة المملكة والهيئة الأكاديمية والإدارية في الجامعة.



من جانبه، أشاد د.حسن بن رفدان الهجوج رئيس جامعة المملكة باستقبال سعادتها وتهنئتها له، إلى جانب الجهود المبذولة لسعادة الأمين العام لمجلس التعليم العالي عبر سعيها لتطوير البيئة التعليمية والارتقاء بجودة خدمات مؤسسات التعليم العالي، وتعزيز مخرجات التعليم في البحرين، مؤكداً سعيه لبذل كافة الجهود اللازمة من أجل العمل على وضع الجامعة في مصاف الجامعات على مستوى العالم.