جرت في قصر الصخير هذا اليوم مراسم أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وقد استقبل جلالته، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، حيث أدى صاحب السمو الملكي القسم كرئيس لمجلس الوزراء.



وقدم سموه إلى جلالته أعضاء الحكومة الجديدة بعد صدور المرسوم الملكي بتعيينهم في مناصبهم، وأدى أصحاب المعالي والسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء والوزراء اليمين الدستورية أمام جلالة الملك المعظم.

وقد رحب حضرة صاحب الجلالة أيده الله بالوزراء، وأعرب عن بالغ التقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مثنيا جلالته على العمل الدؤوب والمثمر الذي يقوم به سموه في خدمة الوطن وتعزيز مسيرته الحضارية والتنموية والنهوض بمختلف القطاعات الحيوية لمزيد من المنجزات والمكتسبات الوطنية.

كما هنأ جلالته الوزراء الجدد على توليهم مناصبهم الوزارية، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن والمواطن، شاكرا في ذات الوقت أصحاب السعادة الوزراء السابقين على تحملهم المسؤولية بكل أمانة وإخلاص وما قدموه من خدمات للوطن ستبقى على الدوام محل الاعتزاز والتقدير.

كما أعرب جلالة الملك المعظم حفظه الله عن اعتزازه بالسلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية وما تتخذه من قرارات تدعم نهضتنا الوطنية لما فيه خير الوطن والمواطنين، مشيرا أيده الله إلى أن تواصل البحرين مع العالم ومحبتهم لها والذي يحظى بالترحيب والتقدير من الجميع وهذا عائد لمواقف البحرين النبيلة الداعمة للسلام والتآخي وأن شعبها الكريم مشهود له بالولاء لوطنه والحرص على تطوره ورقيه.

وأضاف جلالته أننا وبحمد الله فإن مسيرتنا تتطور نحو الأفضل بعزيمة أبنائها الكرام، مؤكدا جلالته عن اعتزازه وتقديره لدور المرأة البحرينية والذي يمتد لسنين طويلة لخدمة وطنها وما تتميز به من كفاءة ومشاركتها الفاعلة، وما تحظى به من قناعة أهل البحرين بدورها المهم للنهوض بوطنها، متمنيا جلالته بأن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من النجاح في أداء المسؤوليات الوطنية وتحقيق الأهداف المنشودة.

صور