أعلنت شركة Ask Real Estate عن مشاركتها في معرض "سيتي سكيب البحرين 2022"، والذي يعد أكبر حدث عقاري تحتضنه المملكة خلال الفترة 22 ـ 24 نوفمبر بمركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة، ماجد الخان: "مع انطلاقة هذا الحدث العقاري المهم في البحرين، فإننا نشعر بغاية الفخر والسعادة لاحتضان البحرين هذا المعرض لما يشكله من أهمية اقتصادية في شتى المجالات. كما يسرنا أن نتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على دعمه للقطاع العقاري واستقطاب هذا الحدث المهم إلى المملكة".



وأضاف الخان: "يقدم هذا المعرض فرصة مثالية لاستعراض أبرز المشاربع والإنجازات التي تمتلكها البحرين على منصة عالمية، يتوافد إليها العديد من المستثمرين والمهتمين في هذا القطاع. إننا نعتزم الاستفادة من هذا المعرض في دعم جهود الشركة الرامية في توسعة نطاق عملياتها إلى الأسواق المجاورة، وذلك عبر الاستفادة من فرص النمو والنجاحات التي حققتها سابقا".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي Ask Real Estate، السيد كريم يازجي: "يشكل هذا المعرض بداية جديدة وقوية لقطاع العقارات في المملكة، وستحرص الشركة على الاستفادة منه لتصدير قطاع العقارات البحريني وما حققه من تطورات وخبرات إلى المنطقة. إننا نقدم نطاق واسع من الخدمات التي ترتبط بقطاع العقارات، مثل الوساطة العقارية، إدارة المرافق والعقارات، خدمات التقييم وغيرها".

وأضاف السيد يازجي: "ستستعرض الشركة إحدى إنجازاتها الداعمة لمجال التقنيات العقاري وهو تطبيق BRYK الذي تم تدشينه مؤخرًا. إن هذا التطبيق الأول من نوعه في مملكة البحرين يعد محركًا إبداعيًا داعما لنمو الأسواق العقارية حول العالم، ويأتي تدشينه بهدف مساعدته القطاع العقاري في المملكة على تحقيق النمو. لقد بدأت الشركة في استخدام هذا التطبيق لإدارة عدة مشاريع، وستعكف الشركة على استخدامه على نطاق أوسع لتسهيل عملياتها، لاسيما وأن الشركة تدير أصول في الوقت الحالي تزيد قيمتها عن المليار دولار في عدة قطاعات".

وتعتبر آسك للعقارات، شركة بحرينية متخصصة في مجال الخدمات العقارية وتقدم العديد من الخدمات مثل إدارة العقارات، الوساطة والتأجير، الخدمات الاستشارية، البيع والشراء، بالإضافة إلى التثمين من أجل إعداد التقارير المالية، التدقيق، إدراج الأسهم والتأمين، وغيرها من الخدمات العقارية ذات الصلة. وقد حصلت الشركة مؤخرًا على رخصة التثمين العقاري من الفئة "أ" الممنوحة من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بمملكة البحرين. وتعتبر هذه أعلى أنواع رخص الممنوحة والتي تتيح للشركة تقديم مختلف خدمات التثمين العقاري لمختلف أنواع الممتلكات العقارية بما في ذلك المشاريع الضخمة.