أكدت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة أهمية التعاون الفاعل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في تحقيق التطلعات التنموية المرجوة، لا سيما في القطاع الصحي.

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن تطوير المنظومة الصحية يستهدف بالدرجة الأولى الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع بكل يسر وسهولة وضمان استدامتها، موضحةً أن المراحل التطويرية القادمة مع تطبيق الضمان الصحي ستحرص على الحفاظ على كفاءة الخدمة الصحية.

جاء ذلك لدى استقبال الوزيرة للنائبة باسمة عبد الكريم مبارك عضو مجلس النواب، حيث جرى خلال اللقاء التباحث بشأن عدد من الموضوعات ذات العلاقة بتعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يحقق الأهداف المنشودة في المجالات الصحية.



وتم خلال اللقاء بحث ودراسة عدد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الصحية المقدمة، وسبل تعزيزها لصالح المواطنين. كما تم مناقشة المشاريع والمبادرات الصحية التي تلبي احتياجات أهالي الدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية بشكل خاص والمواطنين بشكل عام.

ومن جانبها، أشادت سعادة النائبة باسمة مبارك بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة لتوفير أفضل الخدمات الصحية للمجتمع، منوه بأهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، خدمةً للوطن والمواطن