يفخر قسم جراحة العظام بالمستشفى الخليجي الأمريكي بتقديم أحدث التقنيات الطبية والعلاجات التخصصية للمرضى وذلك في مجال تشخيص وعلاج وجراحة العظام ضمن كفاءة طبية متخصصة، حيث يضم مجموعة ونخبة من الكادر الطبي المتخصص بكل ما يخص مجال جراحة العظام وفق أحدث ما توصل إليه الطب الحديث في هذا المجال.

ويضم قسم عيادة العظام بالمستشفى الخليجي الأمريكي نخبة من أمهر الأطباء وأكفأ استشاريي العظام وهم د.محمد السيد عقيل زميل الكلية الملكية للجراحين في انجلترا بخبرة تخصصية تربو على 30 سنة والاستشاري الدكتور حسن العرادي استشاري جراحة العظام والقدم والكاحل والذي يمتلك 17 عاما من الخبرة الطبية المتخصصة والاستشاري الدكتور نيكولاوس ساتيرس مستشار معتمد من المجلس الألماني وجراحة عظام الأطفال ومتخصص في علاج هشاشة العظام.

ويختص قسم جراحة العظام بتقديم أحدث ما توصلت إليه التقنيات الطبية الحديثة في مجال علاج آلام الكتف ، اليد والمرفق، جراحات الكتف المتقدمة بالمنظار، علاج آلام و اصابات الركبة وعلاج وجراحة الكسور والاصابات، تشخيص وعلاج مشاكل القدم والكاحل، علاج المسمار العظمي واللحمي والتهابات الاوتار والمفاصل ، التدخلات الجراحية البسيطة كالمسمار اللحمي والزوائد والغدد الموضعية، تشخيص وعلاج الام الرقبة والظهر والعمود الفقري وعلاج الاصابات الرياضية والكسور إلى جانب التجبير والابر الزيتية وابر البلازما.



لحجز المواعيد والتواصل مع عيادة العظام في المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+، 17143143 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+)، أو زيارة الموقع (www.gulfamericanhospital.com). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة (gulfamericanhospital@) على انستغرام.

يعد المستشفى الخليجي الأمريكي أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.