بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، برسالة خطية إلى أخيه فخامة الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة، تتعلق بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين.

وقد تسلّم الرسالة فخامة الفريق أول الركن عبد الفتاح البرهان خلال استقباله، اليوم، في مدينة الخرطوم، سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية.

ونقل وزير الخارجية إلى فخامة رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان تحيات وتقدير جلالة الملك المعظم وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والعافية والسداد، ولجمهورية السودان الشقيق بدوام الأمن والاستقرار والازدهار لما من شأنه تحقيق تطلعات الشعب السوداني.



وقد كلف فخامة رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني وزير الخارجية بنقل تحياته وتقديره إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم وتمنيات فخامته لمملكة البحرين بالمزيد من التقدم والنماء والازدهار، معربًا عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا حرص السودان على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة والمتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة، وما تشهده من تطور ونمو في مختلف المجالات، وأوجه تعزيز التعاون الثنائي بما يحقق الأهداف والمصالح المتبادلة، ويلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء، معالي السيد علي الصادق، وزير خارجية جمهورية السودان، والسيد ربيعة عبدالله سعيد ربيعة، سفير مملكة البحرين في الخرطوم، والسفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية.