رفع النائب الدكتور علي بن ماجد النعيمي عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم القائد الأعلى، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، بمناسبة الذكرى الـ 55 لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وهنأ النعيمي معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، بهذه المناسبة الميمونة، مؤكداً أن قوة دفاع البحرين هي الحصن المنيع في الذود عن أمن واستقرار الوطن والذود عن وحدة وسلامة أراضيه، فضلاً عن دورها التنموي كشريك أساسي ورئيسي في مختلف الخطط الوطنية.

وعبر النائب عن بالغ فخره وتقديره بما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من تطور وتقدماً في كافة مجالات عملها، مضيفاً إلى أن التطور الكبير والمشهود الذي حققته قوة دفاع البحرين يعكس الاهتمام اللامحدود، من لدن حضرة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.



وأضاف النعيمي أن المناسبة العزيزة هي ذكرى ميمونة يفخر بها شعب البحرين بما قدمه منتسبو قوة الدفاع للوطن من تضحيات كبيرة ستظل محفورة في قلوب الجميع، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وقوة دفاعها العظيمة وأن يديم على البحرين الأمن والأمان والاستقرار.