نقل الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام إلى سمو الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، تحيات أخيه الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وذلك خلال حضور رئيس الأمن العام ، حفل تخريج المشاركين في دبلوم خدمات المستقبل والذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأعرب رئيس الأمن العام عن تقديره لما تشهده مسيرة التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين خاصة في المجالات الأمنية ، معبرا عن شكره واعتزازه بهذه الدعوة الكريمة للمشاركة في الحفل ، منوها إلى ما تبديه دولة الإمارات الشقيقة بخدمات المستقبل وإعداد الكوادر المؤهلة لأدائها لمنهج احترافي ، لافتا إلى النتائج الإيجابية المتوقعة من خلال تطوير الخدمات المقدمة بمراكز الخدمة وتقديمها بشكل نموذجي للمراجعين.

وتضمن البرنامج ، عدة مسارات منها تجربة متعامل المستقبل وإدارة الاتصال والتسويق الرقمي للخدمات ومسار إدارة البيانات الرقمية والذكاء الاصطناعي للخدمات، بالإضافة إلى المسار العام الذي تناول تحليل البيانات وإدارة المشاريع ، والتفكير التصميمي والابتكار.



شارك في حفل التخريج ، العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة بوزارة الداخلية وعدد من مشرفي هذه المراكز .