أقام معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عميد السلك الدبلوماسي العربي سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، مأدبة غداء على شرف معالي الدكتور أحمد بن مبارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالجمهورية اليمنية الشقيقة ، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة المتحدة، و بحضور أصحاب المعالي والسعادة سفراء الدول العربية المعتمدين لدى المملكة المتحدة.

في بداية اللقاء، رحب معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالجمهورية اليمنية ،مشيراً إلى اهتمام مجلس السفراء العرب في المملكة المتحدة بتعزيز التعاون بين الدول العربية والمملكة المتحدة ومتابعة كافة القضايا العربية في الساحة السياسية البريطانية.

كما تم خلال اللقاء الاطلاع على أبرز التطورات المتعلقة بالأوضاع الحالية في الجمهورية اليمنية الشقيقة والرؤية المستقبلية فيما يتعلق بالتسوية السياسية في البلاد، بالإضافة إلى ذلك، تطرق معالي الوزير للتدخلات الإيرانية في الجمهورية اليمنية الشقيقة و انتهاكات الحوثي المستمرة داعياً المجتمع الدولي إلى ضرورة الضغط عليهم.

وفي الختام، شدد معالي السفير الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على دعم مملكة البحرين ومجلس السفراء العرب للقضية اليمنية وجميع القضايا العربية، متمنياً انعكاس نتائج الاجتماعات إيجابياً على العلاقات اليمنية البريطانية.