حصلت مؤخراً إدارة سلسلة الإمدادات بشركة تطوير للبترول على شهادة دولية مرموقة في الأخلاقيات المهنية بمجال المشتريات والتوريد من معهد تشارترد للمشتريات والتوريدChartered Institute of Procurement & Supply (CIPS).

يأتي هذا الإنجاز الدولي المشرف في إطار حرص إدارة الشركة والتزامها المتواصل بدعم عمليات التحديث والتطوير بصورة مستمرة، بما يسهم بشكل فعال في تعزيز وتحسين الكفاءات الوطنية الطموحة في مجال المشتريات والتوريد. وبهذه المناسبة، أعرب المهندس غسان المهنا القائم بأعمال العضو المنتدب لشركة تطوير للبترول عن فخره وإعتزازه لحصول شركة تطوير للبترول على هذه الشهادة المهنية الدولية المرموقة والمعتمدة من قبل معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، مما يعكس خبرة وكفاءة موظفي إدارة سلسلة الإمدادات بالشركة، ويجسد التزام هذا الصرح الوطني العريق بتطبيق أفضل الممارسات العالمية وأعلى المعايير الدولية في مجال إدارة المشتريات والمبيعات.



ومن جانبه، أعرب السيد سام أشامبونغ - العضو المنتدب لـCIPS في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن سعادته بنجاح شركة تطوير للبترول في تحقيق هذا الإنجاز الريادي، مشيداً بحرص موظفي الشركة وسعيهم الجاد لمواصلة التعلم والبحث والاستكشاف، واكتساب المعرفة من أجل صقل الخبرات والمهارات وتعميق الوعي بأهمية التعاملات الأخلاقية.