التقى الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني مع دولة السيد ميان محمد شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني في العاصمة إسلام آباد، ونقل إليه تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهما لجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة بدوام التقدم والإزدهار.

وتبادلا الجانبان وجهات النظر حول سبل تطوير وتنمية العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات.

وأشاد سمو رئيس الحرس الوطني بالمستوى العالي الذي وصلت إليه آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين، مؤكداً على مواصلة الجهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بما يصب في صالح البلدين الشقيقين ، كما تم بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.



من جانبه أشاد رئيس الوزراء الباكستاني بالدعم الذي قدمته مملكة البحرين لباكستان أثناء الفيضانات التي اجتاحت باكستان عام 2022 م ، بإرسال مساعدات إغاثية للمتضررين والذي كان له بالغ الأثر في تخفيف معاناتهم ، وكذلك أشاد رئيس الوزراء الباكستاني بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتقدم في كافة المجالات في ظل قيادة جلالة الملك المعظم ، وأثنى على التعاون والتنسيق المتبادل بين البلدين وخاصة في المحافل الدولية لما فيه المصلحة المشتركة للبلدين والأمة الإسلامية.

وفي نهاية اللقاء طلب رئيس الوزراء الباكستاني نقل تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، متمنياً لسموه طيب الإقامة في باكستان.

من جانبه شكر سمو رئيس الحرس الوطني رئيس الوزراء الباكستاني على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنياً لجمهورية باكستان الإسلامية ولشعبها الشقيق دوام التقدم والإزدهار والأمن والإستقرار .

حضر اللقاء السفير محمد ابراهيم محمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية واللواء الركن عبدالرحمن راشد السعد مدير مكتب سمو رئيس الحرس الوطني.