أعلن المستشفى الخليجي الأمريكي - أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين- عن انضمام استشاري الغدد الصماء والسكري الدكتور سعيد خلف كاضافة طبية متخصصة ضمن الطاقم الطبي بالمستشفى.

ويمتلك د. سعيد خلف خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في تخصص الغدد الصماء والسكري كما انه حاصل على الزمالة البريطانية في الأمراض الباطنية والزمالة السعودية في أمراض الغدد الصماء والسكري وهو بروفيسور مشارك في الأمراض الباطنية من الجامعة الملكية الإيرلندية.

وتُعد عيادة الغدد الصماء والسكري أحد أهم الاقسام الطبية المتخصصة في المستشفى، حيث تقدم للمرضى خدماتتها الطبية لمختلف الاستشارات الطبية والعلاجات للأمراض الباطنية وجميع أمراض الغدد الصماء بالاضافة إلى كل ما يتعلق بالسكري وسكر الحوامل.



لحجز المواعيد مع الدكتور سعيد خلف، الرجاء التواصل مع المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+).

لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة حساب المستشفى على الانستغرام(gulfamericanhospital@) .

ويُعد المستشفى الخليجي الأمريكي من المستشفيات الرائدة في مملكة البحرين حيث انه مستشفى متكامل متعدد التخصصات يخدم سكان المملكة و الدول المجاورة، فقد تم تصميمه و تجهيزه وفقا لأعلى المعايير الصحية المحلية و الدولية، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.