ضمن التعاون المتبادل بين جمعية الإداريين البحرينية ومعهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية، عقدت الجمعية محاضرة بعنوان "29 دقيقة قبل أن تنتهي الأرض"، قدمها المخرج الشاب هاشم شرف الفائز بجائزة الوعي على مستوى الشرق الأوسط في العاصمة السعودية الرياض في أكتوبر العام الماضي.

وخلال المحاضرة قدم شرف لطلبة معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية صورة متكاملة عن أهمية أن يكون للقائد قصة ملهمة للتغيير والتأثير في المحيط المجتمعي من حوله، والدور المهم الذي يمكن أن يحدث أثره باستخدام مهارات الإلهام والتغيير في استدامة الأثر.



وفي كلمتها على هامش المحاضرة أشارت الدكتورة لولوة المطلق رئيسة جمعية الإداريين البحرينية إلى أن الجمعية وضعت ضمن خططها الاستراتيجية تقديم الدعم لتطوير قادة المستقبل بشكل احترافي ومتناسق مع متطلبات المستقبل المتغير، مثمنة التعاون المتميز مع معهد الدراسات المالية والمصرفية في تحقيق أهداف الجمعية.

وفي ختام المحاضرة قامت الدكتورة المطلق بتكريم المخرج شرف، مثمنة ما قدمه من معلومات أثرت المحاضرة، ومنحت الطلبة الفرصة للتعرف على أحد التجارب الوطنية الناجحة على المستويين المحلي والدولي، وكيفية خلق قيادات شبابية ملهمة تقود مستقبل مملكة البحرين.