أطلقت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حملتها الرمضانية (لنسعدهم) والتي تستمر طوال شهر رمضان الكريم وتهدف إلى تلبية احتياجات جميع الأسر المنتسبة للمؤسسة والمستفيدين من خدماتها.

وبهذه المناسبة بين الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد أن الحملة الرمضانية (لنسعدهم) تاتي في نسختها الثالثة وتقوم بجمع التبرعات خلال الشهر الفضيل وذلك لدعم و تلبية احتياجات الأسر في مختلف الجوانب الحياتية، إلى جانب دعم المشاريع التي تخدم الأيتام والأرامل والأسر المتعففة في المجتمع.



وأكد سعادته أن المؤسسة تحرص من خلال هذه الحملة على التكافل المجتمعي لتشمل مختلف فئات المجتمع البحريني، وذلك من منطلق الشراكة المجتمعية الذي تحرص عليه المؤسسة دائماً لفتح المجال للجميع لعمل الخير، فقد عرف المجتمع البحريني بحبه للخير وخاصة في هذا الشهر الفضيل.

وتستمر الحملة طوال شهر رمضان الكريم، حيث يمكن التبرع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية www.rhf.gov.bh ، كما تتوفر نقاط تبرع في كل المجمعات التجارية، بالإضافة إلى إمكانية التبرع عبر تطبيق بينفت على الرقم ...........أو من خلال الرسائل النصية على الأرقام التالية: اس تي سي 98977، بتلكو 94977، زين .94944