أعرب معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، عن الفخر والاعتزاز بالكوادر والقيادات الوطنية المعطاءة، والإسهامات الجلية والمخلصة التي تقدمها في المجالات التنموية، مؤكدًا أنَّ مملكة البحرين تزخر بالعديد من الكفاءات والخبرات التي تعتبر نموذجًا في التفاني والإخلاص من أجل تحقيق الرفعة والازدهار للمملكة، وترسيخ مكانتها إقليميًا ودوليًا.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، حيث قدّم لمعاليه نسخة من كتابه الذي وسمه بـ "مسيرتي في سبيل الوطن".

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلها سعادته من أجل توثيق إسهاماته النبيلة، والأدوار المشهودة التي قام بها من خلال تقلّده العديد من المهام والمناصب الحكومية والخاصة، منوّهًا معاليه بما تضمنه الكتاب من معلومات وتفاصيل ومواقف متعددة، تُبرز المسيرة العلمية والعملية للدكتور عبدالحسين ميرزا.

من جانبه، تقدّم سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا بالشكر والثناء لمعالي رئيس مجلس الشورى، مقدّرًا حرص معاليه المتواصل على تشجيع ودعم مجالات الكتابة والتوثيق والتأليف، بما يسهم في رفد المكتبات الوطنية بالمؤلفات والكتب في المجالات كافة.