أكد محافظ العاصمة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة أن المجتمع البحريني جُبل على قيم العطاء والتضامن النابعة من تعاليم الدين الحنيف وكريم العادات والتقاليد الأصيلة التي يتميز بها شعب البحرين، منوهاً إلى أن المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك تسهم في تفعيل مفهوم الشراكة المجتمعية وتعزز من روحانية الشهر الكريم.

جاء ذلك، خلال زيارته، بحضور مدير إدارة المعلومات والمتابعة يوسف لوري وعدد من المسؤولين في المحافظة، موقع توزيع وجبات إفطار صائم بسوق المنامة الذي يقام يومياً ضمن برنامج أمة محمد صلى الله عليه وسلم في نسخته الثانية عشرة على التوالي، حيث اطلع على سير عملية التوزيع اليومية، مشيداً بجهود كافة المنظمين والمتطوعين القائمين على إدارة الحملة.

وأوضح أن البحرين تولي اهتماماً كبيراً تجاه تنمية ثقافة العطاء الإنساني باعتبارها أولوية راسخة من خلال التوجه نحو تأسيس مؤسسات إنسانية وخيرية لتقديم المساعدات للمحتاجين، حيث أضحت ثقافة العطاء والعمل التطوعي مؤشراً مهماً لتطور المجتمعات وهي أحد محركات التنمية.



وأوضح أن محافظ العاصمة مستمرة في مبادراتها الخيرية ومشاريعها التطوعية خلال شهر رمضان المبارك لدورها المميز في تفعيل مفهوم الشراكة المجتمعية وإظهار تكاتف المجتمع.