استقبل علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم الاثنين، القارئ العالمي الشيخ الدكتور محمود الشحات، وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، للمشاركة في إحياء عدد من الأمسيات القرآنية.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالأداء المتميّز للشيخ الشحات، وتلاوته المؤثرة للقرآن الكريم، مؤكدًا أنَّ الأصوات العذبة والقراءة الصحيحة للقرآن الكريم تعتبر ركيزة مهمة لتشجيع وتحفيز جميع فئات المجتمع على تلاوة القرآن الكريم.

وأثنى رئيس مجلس الشورى على حرص الشيخ محمود الشحات على المشاركة في الأمسيات القرآنية بمختلف الدول الإسلامية، والإسهام في إنجاح المسابقات القرآنية، مقدرًا دوره في تحكيم المسابقات، ونقل خبراته ومعارفه في التلاوة والتجويد للمسلمين في العالم، وحثهم على تلاوة القرآن وحفظه بصورة صحيحة.



وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ الأمسيات القرآنية تضفي أجواءً روحانية، وخصوصًا خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أنَّ زيارة الشيخ الشحات لمملكة البحرين تشكّل دعمًا ومساندة لكل الجهود والمساعي المخلصة في خدمة كتاب الله العزيز، ونشر تعاليمه وقيمه وأفضاله.

حضر اللقاء جعفر المدحوب رئيس مجلس إدارة حملة العمار للحج والعمرة، والسيد جعفر مهدي سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية، وجعفر أحمد المبارك مدير عام الجمعية، وجعفر حسن المؤذن أمين سر الجمعية.