استقبل الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الرئيس التنفيذي للجنة الوطنية لدعم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا، سفير تركيا لدى مملكة البحرين السيدة إيسن كاكيل، والشيخ طارق طه الشيخ المدير التنفيذي للشؤون الخيرية بكاف الإنسانية وذلك في مكتبه بمقر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بضاحية السيف.

وخلال اللقاء قدم طه الشيخ مساهمة كاف الإنسانية لمشروع المساكن المؤقتة الذي تشرف عليه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لضحايا الزلزال في تركيا، لتوفير بيئة آمنة مستقرة لهم بعد أن فقدوا منازلهم جراء الزلزال المدمر.



وبهذه المناسبة ثمن الدكتور مصطفى السيد مبادرة كاف الانسانية وشراكتها الفعالة مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لتنفيذ التوجيهات السامية لدعم ضحايا الزلزال في تركيا.

متمنياً من جميع الجمعيات الخيرية والمهنية المبادرة لمثل ما قمت به كاف الإنسانية لتوحيد الجهود الوطنية لدعم الأشقاء في سوريا وتركيا.

مشيداً بجهود السفيرة التركية في تقوية أواصر العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية تركيا الشقيقة.

و من جانبه أشاد الشيخ طارق طه بما يوليه جلالة الملك المعظم من اهتمام كبير في مد يد العون وتقديم المساعدات الإنسانية لضحايا الزلزال، معرباً عن تشرف كاف الإنسانية وجميع منتسبيها للعمل تحت قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتنفيذ التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لدعم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بما يعكس الصورة الحقيقية لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً في دعم المنكوبين من الشعوب والدول الشقيقة.

من جهتها أشادت السفير التركي إيسن كاكيل بتوجيهات جلالة الملك المعظم لدعم ضحايا الزلزال في تركيا مثمنة جهود المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في ايصال المساعدات الإنسانية لضحايا الزلزال في تركيا وما قام به الدكتور مصطفى السيد خلال زياراته الميدانية لتركيا للوقوف على اهم الاحتياجات ومعرفة حجم الدمار الذي خلفه الزلزال، مشيدة بدعم مملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً لجمهورية تركيا ووقوفهم مع الشعب التركي في محنة الزلزال وماقدمته مملكة البحرين من مساعدات إلى ضحايا الزلزال المدمر، وهو عمل غير مستغرب على مملكة البحرين التي كانت ولا زالت سباقة في دعم ومساعدة وإغاثة المنكوبين والمتضررين في مختلف دول العالم.