قامت لجنة التحقيق البرلمانية بشأن الأمن الغذائي برئاسة سعادة النائب عبدالله الرميحي نائب رئيس اللجنة، اليوم الأحد، بزيارة ميدانية للسوق المركزي بالمنامة، وذلك بحضور سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة والسياحة والسيدة إيمان الدوسري وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والسيد محمد سعد السهلي مدير عام بلدية العاصمة.

وخلال الزيارة، أكد سعادة النائب عبدالله الرميحي، حرص مجلس النواب على توظيف دوره التشريعي والرقابي بما يحقق الصالح العام، وتسخير الجهود من أجل تحقيق التكامل في الأدوار بين السلطة التشريعية والجهات الوطنية المختلفة، من أجل الوصول إلى الأهداف التي تحقق مصلحة الوطن والمواطنين.

وأشار إلى أن لجنة التحقيق البرلمانية تستهدف من خلال عملها إيجاد الحلول الواقعية والقابلة للتنفيذ بشأن ملف الأمن الغذائي في مملكة البحرين، والتي يُنشد من خلالها حلحلة هذه الأزمة التي باتت تعصف بدول كثيرة في العالم.

وفي السياق ذاته، أعرب سعادته عن خالص شكره وتقديره لما يبديه سعادة وزير الصناعة والتجارة وكافة القائمين على بلدية العاصمة من تعاون مع السلطة التشريعية ولاسيما مع لجنة التحقيق بشأن الأمن الغذائي.

يذكر أن لجنة التحقيق البرلمانية بشأن الأمن الغذائي في مملكة البحرين تتشكل من أصحاب السعادة النواب: سعادة النائب محمد يوسف المعرفي (رئيساً)، سعادة النائب عبدالله خليفة الرميحي (نائباً للرئيس)، سعادة النائب جلال كاظم حسن (عضوًا)، سعادة النائب جليلة علوي السيد حسن (عضوًا)، سعادة النائب محمد محمد الرفاعي (عضوًا).