بحضور الدكتورة فاطمة عبد الجبار الكوهجي، عضو مجلس الشورى، رئيس مجلس المرأة والطفل، عضو الاتحاد العربي للتعليم الخاص، ومحمود الكوهجي رئيس مجلس إدارة مدرسة حوار الدولية، ولفيف من أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة، أقامتْ مدرسةُ حوار الدولية حفل تخريج الفوج الثالثَ عشرَ من العام الدراسي 2022-2023م، في جوٍّ أسريٍّ دافئٍ بهيجٍ وذلك في قاعةِ المؤتمرات بفندقِ الخليج.

وارتسمتْ البسمةُ على وجوه الحضور الكريم، وشهد الحفل كلمات ثرية مؤثرة من الإدارة، تعبّر فيها عن مدى عمق سعادتِها بتخريجِ أبنائها الطلاب، داعية المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظَهم، ويحققَ لهم كلَّ أمانيهم، وأن يكونوا جميعًا على قدر المسؤولية في حياتِهم المستقبلية.

وعبَّر الطلاب في كلماتهم عن عظيم الفضل والامتنان لمدرسة حوار الدولية بكل منتسبيها ؛ لما لها من أثر بالغ في تميزهم، وصقْل شخصيتِهم، بما يعينُهم على مجابهةِ تحديات الحياة، كما تعهَّدَ الطلاب بأن يكونوا خير سفراءَ لمملكتهم الحبيبةِ البحرينِ تحت قيادة ربان سفينة الوطن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.



وقد تم توزيع شهادات التخرج على الطلاب، وتقديمُ دروعِ التفوقِ والامتياز، يصحبُه تصفيق حار من قبل أولياء أمور الطلابِ والطالبات.

وامتزجتْ بسماتُهم بدموعِ الفرحِ، وهم يرَوْنَ أبناءَهم يطْبَعون قبلاتِهم على جبينهم، معبرينَ عن مدى تقديرِهم لما بذلوه من تضحياتٍ من أجلهم. وقد عبرَ أولياءُ الأمورِ خلالَ الحفلِ عن مدى فرحتهم بأبنائهم، وعن شكرِهم العميقِ لمدرسةِ حوار الدولية لدورِها الفعالِ والرائدِ في دعْمِ أبنائِهم على المستويين التعليمي والتربوي.