استقبل عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بمكتبه فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

حيث جرى استعراض العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، والسبل الكفيلة التي من شأنها أن تعزز آليات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وبالأخص ما يتعلق منها بالشأن الاقتصادي والاستثماري بين الجانبين، بالإضافة إلى البحث في كافة القضايا موضع الاهتمام المشترك.

حيث أعرب سعادة الوزير عن تمنياته الصادقة للسفير بالتوفيق في مهامه الدبلوماسية ومتطلعاً إلى تعميق التعاون بين البلدين، مشيراً إلى استعداد وزارة الصناعة والتجارة بتقديم كافة السبل التي تساهم بتعزيز أوجه التعاون بين البلدين والارتقاء بها إلى الأمام مؤكدا أهمية استثمار العلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين بجمهورية الهند في تطوير الشراكات الاقتصادية بين البلدين.



وفي المقابل أكد السفير على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والتي تشهد تقدما ملحوظا في العديد من المجالات ولا سيما الاقتصادية منها، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة مملكة البحرين في سبيل تطوير انسيابية الاستثمارات بين الجانبين.