تحت رعاية كريمة من الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، تواصل اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للميكروبات المقاومة للمضادات الحيوية والأمراض المعدية استقبال طلبات التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي سيقام يومي 21 و22 سبتمبر القادم بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم وذلك في فندق الدبلومات بتنظيم من رابطة الأمراض المعدية في جمعية الأطباء البحرينيين بالتعاون مع المجلس الأعلى للصحة وأديوكيشن بلاس.

وأكد د. أمين عبدالله مدير عام أديوكيشن بلاس أن اللجنة المنظمة استقبلت عدد من الطلبات للمشاركة في المؤتمر الذي سيشهد مشاركة نخبة من الكوادر الطبية من مختلف دول العالم والذين سيكونون محاضرين للمؤتمر.

وأشار د. أمين عبدالله أن اللجنة المنظمة فتحت باب التسجيل عبر (https://educationplus.me/amr-2023/)، حيث بإمكان الراغبين التسجيل للمشاركة في المؤتمر.



وأشاد بالجهود البارزة التي تبذلها الدكتورة جميلة السلمان رئيسة المؤتمر، عضو مجلس الشورى، أستاذة الطب المساعد بجامعة الخليج العربي، استشارية امراض الامراض الباطنية والامراض المعدية والشيخوخة ومكافحة العدوى، رئيسة رابطة الأمراض المعدية بجمعية الأطباء البحرينية.

ونوه إلى أن اللجنة المنظمة ستكشف النقاب عن المتحدثين في الأيام القادمة وأيضاً البرنامج الخاص بالمؤتمر الذي سيشهد محاضرات متعددة، مبينا إلى أن اللجنة حريصة على تحقيق كامل النجاح للمؤتمر وبلورة التوصيات على أرض الواقع.