وزير الصناعة والتجارة ينيب الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية في حفل تدشين مجموعة من البرامج التدريبية المبتكرة لشركة ”برايني نيشن البحرين"

أناب وزير الصناعة والتجارة عبدالله بن عادل فخرو، الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة في حفل تدشين برامج تدريبية مبتكرة للأطفال والبالغين لشركة ”برايني نيشن البحرين" بحضور الوكيل المساعد لتنمية الصناعة الدكتور خالد فهد العلوي وشيرين الخطيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "برايني نيشن جوردان" وشريك في شركة "برايني نيشن البحرين بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين والمهتمين .

هذا وقد أطلقت شركة "برايني نيشن البحرين" الرائدة في التدريب المعرفي والإدراكي المركز الأول من نوعه في البحرين، والمرخص من قبل "برين أركس" عن مجموعة من البرامج القائمة على الأبحاث، والمصممة لتعزيز المهارات المعرفية والذهنية المسؤولة عن التعلم لدى كل من الأطفال والبالغين وتهدف البرامج التدريبية لشركة "برايني نيشن" إلى تطوير المشهد التعليمي في البحرين، وتعزيز بيئة تُشجّع على النمو والتطور الفكري المستمر. تتوفر خدمات المركز الآن للأفراد من جميع الأعمار الذين يرغبون في تحسين قدراتهم المعرفية والإدراكية وتعزيز تجربتهم التعليمية والعملية.



ومن جانبها أوضحت الشريك والمُدير الإداري لشركة "برايني نيشن البحرين" الأستاذة فوزية كيوان: "نؤمن في برايني نيشن بالقوة التحولية لتدريب المهارات الذهنية، حيث تعتمد برامجنا الذهنية المكثفة على أسس علمية، التي ثبت أنها تزيد من المهارات الأساسية التي يستخدمها الدماغ للتفكير والتعلم والقراءة والتحليل والتركيز. وبصفتنا أول مركز لتدريب المهارات الذهنية والمعرفية مرخصاً في البحرين، فإننا ملتزمون بالتطوير الذهني والمعرفي للأطفال والبالغين من خلال مساعدتهم على التعلم والأداء بشكل أسرع وأفضل وأكثر سهولة".

هذا وتعد "برايني نيشن البحرين" مركز تدريب مهارات ذهنية رائد مخصص لتعزيز المهارات المعرفية والإدراكية الأساسية المسؤولة عن التعلم. مرخصة من قبل "برين اركس"، يقدم المركز برامج تدريب القدرات الذهنية القائمة على الأبحاث التي تعزز القدرة على التعلم وتحُسّن مهارات التفكير، وتُعزز مدى الانتباه. تلتزم شركة "برايني نيشن البحرين" بتحقيق أثر كبير على حياة عملائها من خلال مساعدتهم على تحقيق كامل إمكاناتهم.