وقعت شركة عقارات السيف اتفاقية مع مجموعة فنادق الخليج لإطلاق الفرع الجديد لمطعم "جاينا جاردن" (China Garden) في الليوان.

وتشكل هذه الخطوة أول توسّع للمطعم خارج مقره الأصلي في فندق الخليج، وذلك في إطار استراتيجية مجموعة فنادق الخليج لتدشين وفتح فروع جديدة لمجموعة من مطاعمها المتميزة ذات العلامات التجارية المتعددة خارج نطاق الفندق في عدة مواقع مختلفة في مملكة البحرين.



وحضر الحفل السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، والسيد أحمد جناحي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج، وممثلون آخرون من الطرفين.

افتتح مطعم "جاينا جاردن" أبوابه لأول مرة في فندق الخليج في عام 1996، مقدمًا مجموعة من الأطباق الصينية الأصيلة. ويدمج الفرع الجديد هذه النكهات التقليدية مع تصميم عصري وبيئة نابضة بالحياة وطابع حيوي وفريد.

وبهذه المناسبة قال السيد أحمد يوسف: "إن اختيار الليوان كموقع لفرع المطعم الجديد يؤكد على مكانته الاستراتيجية وجاذبيته كمشروع رائد متعدد الاستخدام. ولطالما كانت شركة عقارات السيف شريكًا موثوقًا لكبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية الراغبة في توسيع نطاق حضورها في السوق البحرينية والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء.

لذا يسرنا دعم توسعة مطعم جاينا جاردن وتوفير مزيد من خيارات الأطعمة والمشروبات رفيعة المستوى لجميع مرتادي الليوان."

ومن جانبه قال السيد أحمد جناحي: "يسعدنا إضافة لون جديد من النكهات الصينية الثرية والمتنوعة إلى الليوان، إذ يُبرز المطعم الجديد التزامنا بتنويع عروضنا و خلق وجهة جديدة لشريحة عريضة من المواطنين و المقيمين و الزوار. ويعد هذا المطعم الأول ضمن العديد من المفاهيم المبتكرة التي نخطط لتدشينها لإثراء قطاع المطاعم في مملكة البحرين".

على مدار أكثر من 50 عامًا، قدم فندق الخليج مجموعة متنوعة من المأكولات الراقية من جميع أنحاء العالم إلى البحرين. يشتهر الفندق بكونه مركزاً للمأكولات الفاخرة، حيث يضم 14 من المطاعم الرائدة في البحرين والحائزة على جوائز، بما في ذلك مطعم "جاينا جاردن" وغيره. يقدم مطعم "جاينا جاردن" تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية من مطابخ سيتشوان وكانتون وبكين، معدة بخبرة من قبل طهاة صينيين.

وقد حصل المطعم على عدة جوائز على مدار السنين، بما في ذلك جائزة أفضل مطعم صيني في البحرين من FACT في الأعوام 2023، 2022، و2021، وكذلك تم تقديره كأفضل مطعم في البحرين من قبل Bahrain Confidential في عام 2023.

يُذكر أن الليوان قد فاز مؤخرًا بجائزة مرموقة في فئة "التصميم والتطوير" ضمن جوائز مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق وتجار التجزئة 2023، ويأتي هذا التكريم في ظل التنافس القوي من كبرى العلامات التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مما يؤكد مكانة الليوان الرائدة بين المشاريع متعددة الاستخدام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.