نظمت محافظة المحرق زيارة إلى مركز المحرق للرعاية الاجتماعية، لتقديم التهنئة لكبار السن ومنتسبي المركز، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أشاد محافظ المحرق سلمان بن هندي، بالقائمين على المركز من كوادر إدارية ومشرفات وممرضات، واهتمامهم الملحوظ بكبار السن من الآباء والأمهات من نزلاء المركز.

وأكد أن الدين الإسلامي الحنيف وهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم، يحثنا جميعاً على زيارة كبار السن ورسم البسمة على محياهم في هذه السن المتقدمة، خاصة ونحن في أيام شهر ذي الحجة المباركة، فهم أكثر فئات المجتمع التي تحتاج للاهتمام والرّعاية بعدما قدّمته من خدمات وأعمال وأفكار ساهمت وبشكل كبير وفعّال في بناء عالمنا الحاضر.

وقال المناعي، إن القيادة الحكيمة وفرت المراكز التأهيلية والعلاجية للعناية بالمسنين، بكوادر متخصصة تهتم بهم، وهذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات القيادة الحكيمة وتأكيداً على مبدأ التواصل والتراحم والتوادد.



وكان في استقبال المحافظ لدى وصوله عدد من العاملين بالمركز، حيث قدموا للحضور نبذة عن المهام والواجبات والخدمات التي تقدم لكبار السن.

وأوضحوا أن المركز، يحوي حالياً عدداً من المسنين بنظام الإيواء الكامل، بالإضافة إلى عدد ممن ينضوون تحت مظلة الإيواء المؤقت، نظراً لظروف أسرهم المتواجدين خارج البلاد لفترة معينة، ويحتوي المركز على طاقم إداري ومشرفات وممرضات ومساعدات للممرضات بالإضافة إلى أخصائيي تغذية.

وقدم المحافظ والأهالي شكرهم وتقديرهم للقائمين على مركز المحرق للرعاية الاجتماعية مقدمين الهدايا بهذه المناسبة، حيث احتفل الحضور وكبار السن بعيد الأضحى المبارك بتواجد الفرق الشعبية، والهدايا العينية التي تبرعت بها مؤسسة الحواج.