علي حسين

ناشد خريجو كلية البحرين للمعلمين في خطاب تقدموا به لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء بإعادة النظر بشأن موضوع توظيفهم في وزارة التربية والتعليم.

وابتدؤوا مناشدتهم بالقول: "بدايةً يطيب لنا نحن خريجي كلية البحرين للمعلمين للعام الأكاديمي 2019/2020 أن نتقدم لسموكم بأسمى آيات التهاني وخالص التبريكات حصولكم على الثقة الملكية بتعيينكم رئيساً لمجلس الوزراء".



وأضافوا: "بهذه المناسبة الجليلة نلتمس نحن خريجي كلية البحرين للمعلمين من سموكم كما عهدناكم دائماً السند والراعي لمصالح المواطنين كافة في هذا البلد الكريم المعطاء، النظر في موضوع التوظيف على هيكل وزارة التربية والتعليم كما هو حاصل مع دفعات الخريجين السابقة لما قبل هذا العام الأكاديمي".

وتابعوا في مناشدتهم: "لا يخفى على سموكم الكريم مدى رغبتنا في أن يتوج نتاج تفوقنا واجتهادنا وحصادنا الأكاديمي لخدمة مملكتنا الغالية والقيادة الرشيدة من خلال الانضمام للكادر التعليمي والارتقاء بالعملية التعليمية والتي هي من أولويات قيادتنا الرشيدة خصوصاً في ظل جائحة فيروس كورونا والتي لم تمنع المجتمع من مباشرة أي إجراء وزاري أو مؤسسي باتباع الطريق الإلكتروني لمسايرة ولمواكبة عجلة المجتمع وهو ما يرنو إليه المعلم خدمة للوطن من الداخل والخارج تحت ظل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ولعزة الوطن ورفع شأنه عالياً".

وختم الخريجون خطابهم بالقول: "كما لا يخفى على سموكم أنّ طلاب كلية البحرين للمعلمين مؤهلون ومدربون للتعليم الإلكتروني بما يدفع عجلة التعليم في هذا الوضع نحو النجاح الباهر فهم يحملون إبداعاً وإمكانيات تعليمية على المستوى الميداني والإلكتروني بما يتلاءم مع هذا الظرف وغيره. نرفع إلى سموكم الكريم حالة أبنائكم الطلبة المتخرجين للنظر في موضوعهم، وكلنا أمل بحله قريباً وإنهاء معاناتنا، خصوصاً وأنّ البعض قد تضرر مادياً بعد انقطاع المكافأة الشهرية المقدمة من قبل الوزارة للطلبة".