تحت رعاية سعادة النائب علي زايد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، نظمت الناشطة الاجتماعيه حصة السطيحي حفل تكريم لجمعية الخالدية بمناسبة فوزها بالمركز الأول لجائزة مجلس الشباب العربي المتكامل للتنمية الذي اقيم بالجامعة العربيه تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية.

وأكد النائب علي زايد حرص مجلس النواب على دعم مجهودات الشباب البحريني في كافة المجالات، على المستويين المحلي والدولي.

واقيم الحفل في مجلس آل جمال وتم تكريم الجمعية والوفد المشارك بشهادات وهدايا تذكارية بحضور الدكتورة هاله جمال رئيسة المشاريع بالمجلس العربي للتنمية المتكاملة.



وأكدت الدكتورة على مكانة مملكة البحرين في العمل التطوعي بدعم من جلالة الملك وسمو ولي العهد رئيس الوزراء لشباب مملكة البحرين للوصول إلى قمة العمل التطوعي على مستوى الدول العربيه وشارك في المنافسة على هذه الجائزة أكثر من ٢٢ دولة عربية.

من جانبه، شكر إبراهيم راشد النايم رئيس جمعية الخالدية الشبابية سعادة النائب علي زايد على تكرمه لرعاية هذا الحفل الذي اعتبره مبادرة جميلة تعطي دافع للمزيد من العطاء، كما شكر الناشطة الاجتماعية حصة السطيحي.

وقال إبراهيم راشد إن مثل هذه التكريمات على المستوى المدني يعطي قدراً كبيراً لجميع المواهب الشبابية الموجودة في المملكة متمنياً من جميع المؤسسات الحكوميه والخاصه بتكريم الحاصلين على الجوائز العربيه وهي ٤ جوائز تم الحصول عليها لمملكة البحرين.