يسر بيت التمويل الكويتي – البحرين الإعلان عن فوز السيد عيسى عبدالله عيسى وحصوله على الجائزة الشهرية الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000$ دولار أمريكي ضمن سحوبات حساب التوفير الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية "لبشارة"، وذلك لشهر سبتمبر 2021.

وأُقيمت مراسم السحب على جوائز "لبشارة" عن بعد يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر الجاري، وذلك بالتماشي مع التوجيهات الرسمية الصادرة من قِبل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. وشهدت المناسبة الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية، والتي تضمنت الجائزة الشهرية الكبرى، و20 جائزة بقيمة إجمالية بلغت 20,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 50 جائزة من فئات "لبشارة" الخاصة، بقيمة 500$ دولار أمريكي لكل فائز.



بهذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: "نحرص في بيت التمويل الكويتي-البحرين على منح العملاء الأعزاء فرصاً متجددة للفوز بجوائز نقدية على مدار العام، وذلك في مقابل ادخارهم في حساب التوفير الاستثماري "لبشارة". ونسعى عبر هذه الجوائز لتعزيز نمط حياتهم للأفضل ولنتابع منحهم أفضل تجربة مصرفية معنا. ومن هنا أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة السيد عيسى عبدالله وجميع الفائزين بجوائز "لبشارة" في سحوبات شهر سبتمبر، ونتشرف بدعوة الجميع لبدء رحلة الادخار مع حساب "لبشارة" لكسب فرص مجزية للفوز في السحوبات المستمرة المقبلة. نحن نتطلع أيضًا إلى إجراء السحب على الجائزة الكبرى لشهر ديسمبر 2021 بقيمة نصف مليون دولار والكشف عن الفائز سعيد الحظ في يناير 2022. "

ومن جهته، عبر السيد عيسى عبدالله عن سعادته بهذا الفوز بقوله: "لا يمكنني وصف مدى سعادتي بحصولي على هذه الجائزة القيمة، وأتقدم بجزيل الشكر والامتنان لبيت التمويل الكويتي - البحرين على هذه الفرصة الرائعة وعلى خدماتهم المصرفية المتميزة، وأحث الجميع على الادخار مع بيت التمويل الكويتي – البحرين من خلال فتح حساب "لبشارة" لمضاعفة فرصهم في الفوز بمثل هذه الجوائز المجزية."

الجدير بالذكر أن هنالك العديد من الجوائز القيمة ضمن سحوبات حساب "لبشارة"، حيث لا زالت الفرصة متاحة للفوز بجائزتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي خلال عام 2021، بالإضافة إلى جوائز شهرية بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار، وذلك ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا"، إلى جانب جوائز "جزيل" المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حسابي "لبشارة" و "جزيل".

هذا ويحظى جميع المشتركين في حساب "لبشارة" بفرص ربح مجزية، تشمل الجوائز الكبرى والشهرية وجوائز الفئات الخاصة، حيث يتأهل فيها العملاء عند ادخارهم لمبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي شهرياً، وتتضاعف فرصهم للفوز في السحوبات كلما زادت فترة ادخارهم في حساب التوفير، وبذلك يسهم الحساب بحصول العملاء على معدلات أرباح سنوية توزع على أساس شهري.

وأصبح الآن بإمكان كافة العملاء والأفراد فتح حساب "لبشارة" واتمام كافة الإجراءات باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي من الفروع، كما يمكن فتح حساب "لبشارة " من قِبل كافة الأفراد والمؤسسات من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، ويشترط في ذلك بلوغ السن القانوني، أما الذين تقل أعمارهم عن السن القانوني فيتوجب الحصول على موافقة وتوكيل أولياء أمورهم نيابة عنهم.