وليد عبدالله

يلتقي اليوم "الثلاثاء" عند الساعة 7 مساء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بنظيره منتخب قرغيزستان، في المباراة الودية الدولية التي تجمع المنتخبين على ملعب استاد البحرين الوطني، في ختام تجمع منتخبنا الكروي الأول لشهر نوفمبر، والذي يأتي ضمن التحضيرات التي يجريها استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العرب- فيفا المقرر إقامتها في الفترة 30 نوفمبر- 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

واختتم منتخبنا الوطني تحضيراته لودية هذا المساء، بحصة تدريبية مسائية أمس قادها المدرب البرتغالي هيليو سوزا، يعاونه المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى والمساعد البرتغالي جوزيه كارنيرو، ومدرب اللياقة البرتغالي جوزيه هركلانو ومدرب الحراس البرتغالي بيدرو روما والمحلل الفني احمد كمال، والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين. وقد استغرق المران قرابة 45 دقيقة ركز خلالها المدرب سوزا على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة.

وكانت منتخبنا قد خاض مناورة تدريبية امام نظيره المغربي يوم 12 نوفمبر، وانتهت لصالح الضيوف بنتيجة 3/2، والتي شهدت خوض المنتخبين 4 أشواط مفتوحة التبديلات.

وبحسب جدول مباريات بطولة كأس العرب- فيفا، فإن الأحمر سيدشن مشواره بملاقاة المنتخب القطري "المضيف" يوم 30 نوفمبر، على أن يخوض لقاءه الثاني أمام العراق يوم ٣ ديسمبر، فيما يلاقي المنتخب العماني في الجولة الثالثة يوم ٦ من الشهر ذاته.