استضافت الصالة الثقافية مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022م حفلاً استثنائياً قادماً من ألمانيا استحضرت خلاله فرقة "بيانوتيمنت " أجمل مقاطع موسيقى البيانو . ويأتي هذا الحفل ضمن مهرجان ربيع الثقافة لهذا العام ويقام بالتعاون مع السفارة الألمانية لدى مملكة البحرين.

وشهد الحفل حضور الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة مدير عام الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار وسعادة السفير الألماني السيد كاي ثامو بوكمان ، إضافة إلى حضور دبلوماسي وجمهور كبير من روّاد المهرجان.

وخلال هذا الحفل الذي جاء مناسباً لجميع أفراد العائلة ، قدّم العازفان ستيفان ويه ومارسيل دورن عرضاً مذهلاً بالعرف على البيانو بأربع أيادٍ. وتعد فرقة بيانوتيمنت واحدة من أشهر الفرق التي نالت إعجاب الجمهو ، حيث تجمع عروضها الحائزة على جوائز ما بين كوميديا البيانو والبراعة الفائقة في الأداء.



ويستمر مهرجان ربيع الثقافة حتى نهاية شهر مارس الجاري ، ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بفعاليات مهرجان ربيع الثقافة هذا العام عبر زيارة موقعه الإلكتروني www.springofculture.org ولمواكبة أحدث الأخبار حول المهرجان يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture) على إنستغرام ، تويتر ، فيسبوك ويوتيوب.

ويحظى المهرجان برعاية استراتيجية من قبل مجلس التنمية الاقتصادية، ورعاية فضية من ألبا، شركة مطار البحرين، شركة مجمع البحرينللأسواق الحرة، بنك البحرين والكويت، ممتلكات وبنك البحرين الوطني. ويساهم في برنامج المهرجان عدد من السفارات لدى البحرين وهيسفارات كل من: إيطاليا، باكستان، ألمانياـ مصر وسفارة إسبانيا في الكويت. كذلك يشارك في فعاليات المهرجان كل من: مركز إنكي للفنون الأدائية، إنتيرتينمت لايف، برنامج الآغا خان للموسيقى ومدرسة الشيخة حصة للبنات.

صور


صور


صور


صور