افتتحت شركة ملبار للذهب والألماس، والتي تُعتبَر واحدة من أكبر متاجر التجزئة لبيع المجوهرات على مستوى العالم، وتتمتع بشبكة قوية تضم أكثر من 280 منفذ للبيع بالتجزئة، معرضها الجديد في البحرين. وقد افتتحت سعادتها/ الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة، مديرة الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار، المعرض الجديد لشركة ملبار للذهب والألماس في باب البحرين وذلك بحضور السيد/ عبد السلام كي بي ، نائب رئيس مجلس الإدارة بمجموعة ملبار، والسيد/ شملال أحمد، المدير الإداري للعمليات الدولية ، ملبار للذهب والألماس، والسيد/ ساكير بارابوراث، المدير الإقليمي، ملبار للذهب والألماس، والسيد/ رفيق محمد، رئيس فرع شركة ملبار للذهب والألماس والسادة/ أعضاء فريق الإدارة بشركة ملبار للذهب والألماس.

تحقق صالة العرض التي تم افتتاحها مؤخرًا في باب البحرين أفضل معايير التصميم للعملاء العرب، وعلى الأخص المواطنين والمعارض في البحرين، حيث تعرض مجموعة متميزة من المجوهرات المصنوعة من الذهب عيار 18 و21، والألماس المعتمد، الاحجار الكريمة التي تم اختيارها خصيصًا من أجل عشاق المجوهرات.

وقد صرّح السيد/ شملال أحمد – المدير الإداري للعمليات الدولية، قائلًا: "إلى جانب تسهيلات إمكانية الوصول إلينا، أنا على يقين تام بأن جميع متاجرنا الجديدة ستكون مبهرة لعشاق المجوهرات بفضل تنوع المنتجات وخدمة العملاء القوية. فنحن نبذل كل الجهود الممكنة بشكل متواصل بهدف التطوّر بما يتماشى مع أولوية وتفضيلات عملائنا متعددي الثقافات والجنسيات في اختيار المجوهرات. وكجزء من تلك الجهود، افتتحنا متاجر مستقلة للعملاء المحليين حصريًا في المناطق المعنية، مع المزيد من الافتتاحات قيد التجهيز ".



المعرض الذي تم افتتاحه حديثًا في البحرين هو المنفذ السابع للعلامة التجارية في المنطقة، حيث يقدم مجموعة واسعة من التصاميم والتي تناسب الأذواق التقليدية والمعاصرة على حد سواء.

تطرح شركة ملبار للذهب والألماس تجربة فريدة ومميزة لشراء المجوهرات تتسم بالشفافية المطلقة والراحة وتطبيق السياسات الصديقة للعملاء. هذا إلى جانب وعد ملبار بجودة لا مثيل لها ومستوى متميز من الخدمة. كما تعد ملبار بضمان صيانة للمجوهرات مدى الحياة ، ودمغة 916 لاعتماد وتوثيق نقاوة الذهب، وشهادة اعتماد الماس من معهد الأحجار الكريمة الأمريكي والمعهد الدولي للأحجار الكريمة بما يضمن فحص الجودة (28 نقطة) وفقًا للمعايير العالمية، وضمان إعادة الشراء، وبدون خصم عند تبادل الذهب، وعلامة سعر شفافة تفصيلية، مع تطبيق السياسة العادلة للأسعار، وضمان المصدر، والممارسات العادلة للعمل.

تلتزم مجموعة ملبار بمنح نسبة 5٪ من أرباحها لدعم أغراض المسؤولية الاجتماعية داخل وخارج الهند منذ إنشائها في عام 1993. وتتمثل مجالات تركيز المجموعة في التعليم والصحة وتمكين المرأة والإسكان ميسور التكلفة وحماية البيئة.