شهدت شركة مونتريال للسيارات والتي تعد من اكبر شركات السيارات في مملكة البحرين نجاحا كبيرا لعروضها الرمضانية خاصة في الأسابيع الأخيرة من الشهر الفضل و ذلك من خلال الأقبال المنقطع النظير على جميع معارض الشركة وبناءا على استمرار الاستفسار عن عروض رمضان والطلب المستمر عليها ورغبت عملائها مددت الشركة عروضها الرمضانية الى فتره أخرى حتى يستطيع جميع العملاء من الاستفادة من تلك العروض الرائعة و المميزة.

وعززت الشركة مونتريال عروضها الرمضانية ب توفير دفعة جديدة و متنوعة من السيارات الجديدة و أيضا المستعملة من بمختلف أنواعها من السيارات الاقتصادية والتجارية وسيارات الدفع الرباعي و أيضا العائلية بأسعار رمضانية تنافسيه مع أيضا إمكانية استبدال سيارتك المستعملة بأحد تلك السيارات او بأخرى جديدة مع ضمان أفضل أسعار التثمين و أنهاء عمليه الثمين في اسرع وقت.

ومازالت الفرصة متاحة لجميع عملائها للحصول على أفضل الهدايا الرمضانية المميزة وذلك من خلال هدية العجلة الدوارة و التي تحتوي على هدايا قيمة كثيرة من أجهزه ذكية و ذهب و مبالغ نقدية كل هذا بالإضافة الى هدية فوريه مجانية بدون سحب و تحتوي على جهاز بلايستشن5 الجديد أو هاتف إيفون 13 الجديد.



ومازلت مفاجأة مونتريال مستمرة من خلال التسهيلات المقدمة في الطرق التمويلية المميزة والتي تناسب جميع فئات المجتمع وبأفضل الأقساط الميسرة وبدون دفعه أولى بالإضافة الى فتره سماح تصل الى 6 أشهر بالاضافه الى امكانيه الحصول على المبالغ النقديه عند شراء السيارة.

وتحرص شركة مونتريال على تسهيل جميع إجراءات عملائها في زمن قياسي ليتسنى لها تسليم سيارتهم الجديدة في نفس اليوم مع خدمه مجانيه يتسليم السياره لباب المنزل.

وجاء ذلك من منطلق إيمان الشركة في تقديم خدمات وعروض احترافيه مطابقه لأعلى معاير خدمة العملاء و تأكيدا منها لالتزامها تجاه عملائها بتقدم اسرع و افضل و خدمة على مستوى مملكة البحرين

كما أضافت الشركة امتيازات خاصه حصريه لعملاء الشراء النقدي، فلكل عميل يقوم بشراء سيارته نقدا يحصل على حزمه كبيره من الامتيازات الحصرية بخلاف السعر المميز.

وتقدم شركة مونتريال للسيارات خدماتها من خلال جميع أفرعها المنتشرة في جميع أرجاء مملكة البحرين، مع استمرار عرض واتفاقيه التعاون مع شركه كريدى ماكس لتقسيط السياره عن طريق بطاقه كريدى ماكس سواء لمن يملكها او باصدار بطاقه جديده له.