قام بنك "إلى''، البنك الرقمي الأسرع نموًا في المنطقة والمتاح عبر الهواتف المحمولة فقط، بمنح الفائزة بجائزة الكنز عن شهر مايو، سارة خليفة الحسيني، جائزة نقدية مغيرة للحياة بقيمة 50,000 دولار أمريكي، وقد تم إخطار الفائزة شفهيًا بعد إجراء عملية السحب على الجائزة آليًا، والذي تمت تحت إشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبنك ABC وبنك "إلى" ومؤسسة إرنست ويونغ.

وبالنيابة عن سارة، علقت شقيقتها منى الحسيني خلال حفل تسليم الجائزة والذي أقيم في مقر بنك "إلى"، بالقول: "شعرت بسعادة غامرة وتفاجأت في نفس الوقت عند سماع هذا الخبر، إن سارة تستحق الفوز حتمًا بهذه الجائزة، فقد واجهت العديد من الصعوبات في حياتها، ولكنها تَحلّت دومًا بابتسامة جميلة على وجهها، وسيتم الاستفادة من المبلغ لمساعدتها على العيش بكل أريحية وتلبية جميع احتياجاتها. "

وقد أضافت قائلة:" منذ أن قامت سارة بفتح حسابًا لدى بنك "إلى"، كانت تقوم بإيداع جميع مدخراتها في حساب الكنز، كما سيتم الاحتفاظ بقيمة الجائزة في حساب الكنز الخاص بها ونأمل أن تفوز مرة أخرى. أنا وعائلتي نحب منتجات وخدمات بنك "إلى" كثيراً، ولن نغير أي شيء في تجربتنا المصرفية حتى الآن."



وسيتم الإعلان فيما بعد عن جائزة الكنز لشهر يونيو والبالغة 120 ألف دولار أمريكي، والتي سيتم دفعها كراتب شهري قدره 10 آلاف دولار أمريكي لمدة عام واحد، وذلك بحلول تاريخ 4 أغسطس 2022.

وتجسد جوائز الكنز وعد بنك "إلى" لتوفير رحلة تمكن العملاء من تحقيق أهدافهم الحياتية وتطلعاتهم المالية. ومن خلال تجربة رقمية سلسة بالكامل، فإن البنك يشجع العملاء على التوفير للحصول على فرص الفوز بجوائز نقدية ضخمة يبلغ مجموعها 1.5 مليون دولار أمريكي.