عباس المغني




5 شركات تتنافس لتقديم استشارات بناء الواجهة البحرية بالمنامة

فتح مجلس المناقصات والمزايدات لشركة نفط البحرين «بابكو» مناقصة توفير خدمات الإصلاح الشاملة للمبادلات الحرارية وملفات الأصول المملوكة للشركة، ويشمل نطاق العمل استلاماً وإصلاحاً شاملاً والتجديد، والكشط بالرمل والطلاء واختبار وتسليم المبادلات الحرارية والملفات المملوكة للشركة على أساس الحجم والأهمية، وتنافست عليها 3 شركات وبلغ أقل عطاء 2.5 مليون دينار مقدمة من شركة ناس للخدمات الصناعية.


كما فتح المجلس لأمانة العاصمة مناقصة بتوريد القوى العاملة في مجال الأمن والحراسة لتزويد حراس الأمن البحرينيين وغير البحرينيين للقيام بمهام الحراسة لمدة 3 سنوات و9 أشهر ونصف الشهر من تاريخ إبرام العقد. ويشمل تغطية جميع المواقع على مدر 24 ساعة سبعة أيام بالأسبوع وأيام العطل الرسمية، وتنافست علها 7 شركات، وبلغ أقل عطاء 2.5 مليون دينار مقدم من شركة وايت فالكون لخدمات الأمن الخاصة.

وفتح المجلس لوزارة الأشغال مناقصة تقديم خدمات استشارية للإشراف على أعمال البناء، والتي تشمل الهندسة المدنية الإنشائية والمعمارية والميكانيكية والكهربائية والاستصلاح وخدمات الإشراف على أعمال التشييد البحرية والمناظر الطبيعية أثناء أعمال البناء في المرحلة الأولى من مشروع الواجهة البحرية - المنامة. وتمتد الخدمات الاستشارية إلى الإشراف على مرحلة المسؤولية عن العيوب أيضاً. وتنافست على المناقصة 5 شركات، وبلغ أقل عطاء 142 ألف دينار مقدم من مكتب ميليت للهندسة.

كما فتح المجلس لشركة تطوير للبترول مناقصة توريد وتركيب Video Wall Solution بخطة صيانة مدتها 5 سنوات، تتضمن اتفاقية شراء وخدمة لخطط الصيانة والمشاريع المستقبلية والحالية، وتنافست عليها 6 شركات، وبلغ أقل عطاء 100 ألف دينار مقدم من شركة مانتك للخدمات التجارية.