تأتي ترقية راينر ستامبفر ورامي زكي السايس لتعزز عمليات فورسيزونز العالمية عبر الفنادق والمنتجعات والمساكن والعروض المميزة الحالية والجديدة


أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن تعيينات رئيسية في فريق قيادة العمليات عبر ترقية راينر ستامبفر إلى منصب رئيس العمليات العالمية للفنادق والمنتجعات، ورامي زكي السايس إلى منصب رئيس العمليات الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويجلب كل منهما إلى دوره الجديد خبرة واسعة اكتسباها عبر مسيرة مهنية طويلة من خلال عملهم مع فورسيزونز، مما يدل على المواهب الفذة التي ستساعد في قيادة الشركة في رحلتها المستقبلية.

وفي منصبه الجديد، ينضم ستامبفر إلى فريق القيادة التنفيذية في فورسيزونز، حيث يعمل تحت إدارة الرئيس والمدير التنفيذي أليخاندرو رينال، ويشرف على مجموعة متنوعة ومتنامية من الفنادق والمنتجعات والمساكن الخاصة مع استمرار الشركة في توسيع حضورها العالمي. ويركز ستامبفر على ضمان حصول الضيوف الفخمين، من المسافرين والسكان المحليين، على أعلى مستويات الجودة والخدمة الشخصية التي يتوقعونها من فورسيزونز. ويخلف ستامبفر كريستيان كليرك، الذي امتدت مسيرته المهنية مع الشركة لأكثر من 20 عاماً.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رينال: "إن أسلوب راينر القيادي المدروس، وعلاقاته القوية مع مالكي فنادقنا، وسجله الحافل بالنجاح، إلى جانب التزامه بثقافة شركتنا وقيمها، سيضعه بلا شك في مكانة تمكنه من مواصلة الإنجازات أثناء توليه هذا الدور العالمي الجديد. وأنا شخصياً أتطلع إلى العمل مع راينر بصفته عضواً في فريق القيادة التنفيذية لدينا، حيث ستكمل معرفته بالعمليات الإستراتيجية خبرة قادتنا الواسعة، وستساهم في الاستمرار في تعزيز القيمة لضيوفنا وموظفينا والمقيمين والشركاء في جميع أنحاء العالم".


انضم ستامبفر إلى فورسيزونز في عام 2001، وطور مسيرته المهنية متقلداً مناصب قيادية عليا في الفنادق، بما في ذلك العديد من مناصب الإدارة العامة في الفنادق في جميع أنحاء الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ. وفي عام 2016، حصل على ترقية إلى منصب رئيس العمليات الفندقية في آسيا والمحيط الهادئ، حيث أشرف على عمليات جميع فنادق فورسيزونز في جميع أنحاء تلك المنطقة.

ومن جانبه، قال ستامبفر: "يشرفني أن أغتنم هذه الفرصة الجديدة، وأن أساعد فورسيزونز مع زملائي أعضاء فريق القيادة التنفيذية على مواصلة مسيرتها نحو تحقيق نمو استثنائي. وفي الوقت الذي نفتتح فيه فنادق ومنتجعات ومساكن جديدة في جميع أنحاء العالم، ومع توسيع عروضنا المميزة وتعزيز محفظتنا الحالية، فإنني أؤكد التزامي بدعم فرقنا في سعيهم لتحقيق التميز؛ من خلال ضمان تقديم خدمة شخصية ورعاية خاصة وأعلى مستويات الجودة لدى أي تفاعل معنا بغض النظر عن كيفية تواصلك مع فورسيزونز".

قيادة جديدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

سيتولى رامي زكي السايس، المخضرم في فورسيزونز منذ 18 عاماً، دوره القيادي الجديد المتمثل في قيادة عمليات آسيا والمحيط الهادئ في مارس 2023.

وبهذه المناسبة، قال ستامبفر: "إنه لمن دواعي سروري ترقية رامي كرئيس للعمليات الفندقية في آسيا والمحيط الهادئ". وأضاف: "ستساعد فترة عمله في فنادق فورسيزونز حول العالم في قيادة محفظتنا المتنوعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الديناميكية. وأتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع رامي، ومع فريق قيادة العمليات العالمي لدينا، بينما نبدأ هذا الفصل التالي من مسيرة فورسيزونز".

وفي الأوان الأخير، شغل السايس منصب نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق فورسيزونز خليج البحرين، حيث أشرف على ستة فنادق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال مسيرته المهنية مع فورسيزونز، تولى سايس قيادة الفنادق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ بصفته مديرا عاماً ونائباً للرئيس الإقليمي، بما في ذلك الإشراف السابق على مجموعة فورسيزونز التايلاندية. وفي دوره القيادي الإقليمي الجديد، سيكون مقر سايس خارج سنغافورة.

ومن ناحيته، قال سايس: "إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن أحظى بفرصة لتطوير مسيرتي المهنية مع فورسيزونز، وأتطلع إلى البدء في هذه المرحلة الجديدة في منصب قيادي جديد للإشراف على مثل هذه المنطقة المهمة، وهو مكان أحبه. وأنا متحمس للفرص المقبلة، والعمل عن كثب مع فريق قيادة العمليات، وشركائنا المالكين، وفرقنا المذهلة في آسيا والمحيط الهادئ".

تجدر الإشارة إلى أن سايس سيعمل بشكل وثيق مع نظرائه القياديين في العمليات الفندقية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سايمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفينس باروتا، رئيس العمليات الفندقية، في غرب الأمريكتين، وأنطوان شهوان، رئيس عمليات الفنادق، شرق الأمريكتين.