حصدت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، شركة التأمين الرائدة في البحرين، جائزتين ضمن الجوائز الاقتصادية العالمية لعام 2022، عن "أكثر المنتجات والحلول ابتكارًا في التأمين" و"أفضل رئيس تنفيذي للتأمينات العامة" لرئيسها التنفيذي السيدة إيمان مجلي.

وتحتفي الجوائز الاقتصادية العالمية سنوياً بأبرز الإنجازات والابتكارات ضمن باقة متنوعة من القطاعات، مثل التأمين والرعاية الصحية والخدمات المالية والطاقة.



والجدير بالذكر أن هذه الجوائز هي من تنظيم مؤسسة The Global Economics، والتي تنشر مجلتها بذات الاسم نصف سنوياً من لندن بنسخة مطبوعة وأخرى إلكترونية، وتركز المجلة في مواضيعها على تطورات الاقتصاد العالمي بشكل عام وأنشطة القطاع المالي بشكل خاص، حيث تستهدف رواد الأعمال والمستثمرين والمهتمين بالاطلاع على مجريات الاقتصاد العالمي.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة إيمان مجلي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين: “أنني فخوره بهذا التقدير ويشرفني أن يتم اختياري كأفضل رئيس تنفيذي للتأمينات العامة ومنح bni جائزة أكثر المنتجات والحلول ابتكارًا في التأمين. هذه الجوائز ليست شرفًا لي فحسب، بل هي أيضًا تقدير للإنجازات الجديرة بالثناء التي تم تحقيقها من خلال تفاني والتزام موظفي الشركة".

وأضافت: “هذه الجائزة تحفزنا في أن نكون من بين أفضل شركات التأمين في المنطقة. حيث إننا سنستمر في اجتياز توقعات عملائنا في تقديم منتجات وخدمات متميزة وضمان عوائد مستدامة لشركائنا".