اعلنت شركة بهبهاني واخوانه، الموزع الحصري لسيارات فولكس واجن في مملكة البحرين، عن أسماء الفائزين في السحب لحملة ما بعد البيع "استرجع نقودك التي أنفقتها"، والتي تكافئ عملاء فولكس واجن المخلصين لإنفاقهم خلال فترة الحملة.

وقد جرت حملة فولكس واجن لخدمة ما بعد البيع " استرجع نقودك التي أنفقتها " من 1 اغسطس 2022 إلى 31 ديسمبر 2022. حيث قدمت الحملة لملاك سيارات فولكس واجن فرصة الدخول في السحب واسترجاع النقود التي أنفقها لشراء باقة خدمات أو صيانة من مركز فولكس واجن للصيانة خلال فترة الحملة. وقد استرجع أربع فائزين المبلغ النقدي الذي أنفقوه.

أقيم السحب في معرض فولكس واجن بإشراف من الإدارة وممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في البحرين حيث تم الإعلان عن السيد غسان فخرو، مالك سيارة طوارق، والسيد عبدالبسيط بالوكار، مالك سيارة جي تي أي، والسيد محمد الناس، مالك سيارة تيرامونت، والسيد علي المنصور، مالك سيارة طوارق، كفائزين في حملة فولكس واجن لخدمة ما بعد البيع، والحصول على الجائزة المتمثلة بالاسترجاع النقدي لما انفقوه.

وقد صرح فيلكس ميراندا، المدير العام لفولكس واجن بشركة بهبهاني واخوانه: "كانت هذه الحملة فرصة عظيمة لمكافأة عملائنا المخلصين في فولكس واجن. يهتم فنيونا المدربون حقًا بسيارات عملائنا وهم خبراء في مجالهم . نشكر جميع المشاركين في الحملة لثقتهم ببهبهاني وإخوانه لصيانة سياراتهم."