تمت ترقية جيسون رودجرز ، القائد في مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز ، إلى منصب المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين. بعد 5 سنوات من العمل كمدير للفندق ، مع خبراته السابقة من مسيرته المهنية العريقة من مختلف مدن العالم.

يقول رودجرز: "يشرفني ويسعدني تولي منصبي الجديد كمدير عام". و يضيف: "يعد فندق فورسيزونز خليج البحرين أحد أفضل وأهم الفنادق في المنطقة . حيث يعتبر أحد أهم معالم المملكة السياحية كونة على جزيرة خاصة في المملكة التي تشتهر بضيافتها الرائعة وشعبها المضياف. نقدم لضيوفنا تجربة الإتسمتاع في جزيرة خاصة وسط العاصمة في الوقت نفسه، مع عروض طعام عالمية فاخرة و متنوعة بالإضافة الى السبا و المرافق الخاصة به مما يجعل الفندق وجهه سياحيه بحد ذاته.

لطالما انجذب و اُعجب رودجرز بكرم الضيافة حيث كان يستمتع بالتحديات المثيرة و التحضيرات الممتعة لمباشرة الاعمال على أساس يومي. بعد تخرجه بدرجة البكالوريوس في إدارة الفنادق من كانبرا ، أستراليا ، واصل رغبته القوية في السفر واكتشاف ثقافات ووجهات جديدة.

بدأ رودجرز حياته المهنية مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز في عام 1998 كمتدرب إداري في كوالالمبور. في عام 2000 انتقل إلى دبلن ، حيث تولى مناصب إدارية لمدة ثلاث سنوات في خدمات النزلاء. في عام 2003 توجه إلى فورسيزونز هامبشاير كمدير لخدمات الاستفبال و الكونسيراج لافتتاح الفندق وقضى خمس سنوات في الفندق ، حيث حصل أيضًا على ترقية إلى مساعد مدير الغرف. في عام 2008 ، تم استدعاء ما قبل الافتتاح مرة أخرى ، مما أدى رودجرز إلى فورسيزونز موريشيوس في أناهيتا ، هذه المرة كمدير للغرف. بعد خمس سنوات في ، أصبح فندق فورسيزونز الدوحة العنوان الذي اختبر فيه منطقة الشرق الأوسط لأول مرة. هنا ، أعجب بشدة بالتنوع الثقافي وشعر بعلاقة قوية مع المنطقة ، وفي عام 2018 ، انتقل إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين ، حيث تم اعتماده كمدير للفندق

خلال الفترة التي قضاها كمدير فندق ، نقل رودجرز رؤيته للتميز في الخدمة وإحداث فرق من خلال التواصل الحقيقي مع الضيوف و بين فريق العمل. أسفرت قيادته التحفيزية عن نجاح ملحوظ ، بما في ذلك الجوائز والتقديرات المرموقة للفندق. قاد مشاريع مهمة ، مثل افتتاح الشاطئ الخاص بالفندق و الحديقة المائية ونادي الشاطئ. لعب نهج رودجرز الموجه نحو الضيوف دورًا رئيسيًا في زيادة رضا النزلاء و الضيوف، والذي كان له أيضًا تأثير كبير في النجاح الهائل للفندق العام الماضي2022 ، حيث كان عامًا قياسيًا

سوف يقود رودجرز ، بخبرته الطويلة في إدارة عمليات الفنادق النابضة بالحياة والمنتجعات والافتتاحات التي حضرها سابقاً ، مشاريع جديدة مع فريقه ، مع إعطاء الأولوية لتجارب الطهي والترفيه المبتكرة و تحسين المنتجات و الخدمات في فندق فورسيزونز خليج البحرين.

يشتهر رودجرز بشخصيته الودودة والمتواضعة ، وهو معروف أيضًا بسعيه لتحقيق التميز في تقديم الخدمات عامةً . أظهر نهجًا تحفيزيًا وجذابًا مع فرقه ، فقد كان يُنظر إليه منذ فترة طويلة على أنه قائد حقيقي في الشركة

ويواصل قائلاً: "الخدمة المتسقة والواعية والتحسين المستمر للمنتج هو ما يميز فندق فورسيزونز خليج البحرين عن المنافسة. يرغب الضيوف في الحصول على تجارب شخصية ، وتدعم العلامة التجارية تخصيص وقتهم الذي يقضونه معنا. هذا هو السبب في أن ضيوفنا مخلصون للفندق والعلامة التجارية ".

عندما يأخذ رودجرز استراحة من مسؤولياته في الفندق ، فإنه يحب مشاهدة الألعاب الرياضية ، بما في ذلك الجولف والتنس وكرة القدم الأسترالية. و قد علق: "لدي ثلاثة أطفال أعشقهم ، لذلك في أوقات فراغي ، أنا أيضًا سائق سيارة أجرة."