حضر عثمان أحمد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين الوطني، إلى جانب عدد من ممثلي البنك، حفل توزيع جوائز برنامج تحدي التداول الاستثماري «تريد كويست»، والذي أقُيم في يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023 في مقر غرفة تجارة وصناعة البحرين. ويأتي ذلك انعكاسًا للدعم المستمر الذي يوّليه البنك تجاه الاستثمار في الطلبة الذين يتطلعون لتأسيس مسيرتهم المهنية ضمن القطاع المالي في المستقبل.

وعلى مدى سنوات، واصل بنك البحرين الوطني رعايته البلاتينية لبرنامج تحدي التداول الاستثماري «تريد كويست»، وتمت الإشادة بمساعيه البارزة في دعم هذه المبادرة الهامة. وشهدت نسخة هذا العام من البرنامج تكريم كلٍ من السيد محمود خلف وبسام البسام المتخصصان في تداول أسواق رأس المال، وذلك نظير تطوعهم للعمل ضمن لجنة التحكيم لتقييم الفطنة والثقافة المالية لدى الطلبة المشاركين.

وخلال الحفل، تمت دعوة السيد عثمان أحمد لتقديم شهادات التكريم للفرق الجامعية الفائزة من مختلف الفئات، بما في ذلك فئة أفضل أداء مالي في بورصة البحرين، وأفضل أداء مالي في أسواق المال الأمريكية، وأفضل عرض تقديمي، وأعلى عائد مالي في بورصة البحرين، وأعلى عائد في أسواق المال الأمريكية.



ويعتز بنك البحرين الوطني بدعمه الدائم والمتواصل لشباب الجيل الذين يتوقون للعمل في القطاع المالي والمصرفي مستقبلًا، وهو يسعى بجهود حثيثة لاحتضان هذه الكفاءات الشابة وصقلها وتزويدها بخبرات ومهارات مهنية قيمة، بما يؤهلهم لشق طريقهم المهني بنجاح في القطاع.