أعلنت الوكالة التجارية العالمية للسيارات (IMTA) ، وهي شركة تابعة لمجموعة خليل بن ابراهيم كانو والوكيل المعتمد الوحيد لسيارات مازدا في البحرين ، عن إطلاق سيارتها الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات Mazda CX-60. تعد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأنيقة والمريحة أول طرازات مجموعة منتجات مازدا الكبيرة التي توفر متعة قيادة محسّنة مع الحفاظ على معايير السلامة والبيئة.

تم تجهيز CX-60 (طراز بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي) بمحرك Skyactiv G PYUL ، وهو نظام محرك طولي مطور من مازدا يتميز بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات لمنح السائق شعور Jinbai-Ittai . تتميز السيارة بفتحة سقف بانورامية كاملة لإطلالة خلابة على سماء البحرين. يعد نظام i -ACTIV AWD مع تصميم الدفع الخلفي بقبضة وتحكم أكبر ، بينما تتيح ميزة MI-Drive رحلة سلسة على تضاريس مختلفة مع تحديدات وضع القيادة مثل عادي ، رياضي ، على الطرق الوعرة والتحكم في هبوط المنحدرات.



تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا ببوابة رفع كهربائية بدون استخدام اليدين ، وشاشة عرض معلومات وترفيهية عريضة مقاس 12 بوصة. نظام التعليق الأمامي ذو عظم الترقوة المزدوج والتعليق الخلفي متعدد الوصلات يتيح قيادة سلسة. تم تحسين ديناميكيات السيارة بشكل كبير لضمان زيادة الصلابة. تضمن شاشات العرض المحسّنة بزاوية 360 درجة عددًا أقل من النقاط العمياء.

تم تجهيزCX-60 بمصابيح أمامية مميزة للأجنحة لمنحها تعبيرًا أكثر ثراءً. احصل على تصميمات داخلية أنيقة ومتطورة من جلد نابا.

مع التحسينات الأخيرة ، تهدف مازدا إلى أن تصبح علامة تجارية تخلق روابط قوية مع العملاء من خلال التركيز على الجوهر الخالص للسيارات ومتعة القيادة مع الالتزام بالحفاظ على أرضنا الجميلة ، وإثراء حياة الناس وخلق مجتمع وافر يرفع معنويات الجميع .

وتعليقًا على CX-60 الجديدة ، قالت رئيسة الوكالة التجارية العالمية للسيارات السيدة سوزان سلمان كانو: "إن CX-60 عبارة عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من صفين ومتوسطة الحجم تتيح للسائق الاستمتاع ليس فقط بالقيادة اليومية ولكن أيضًا بالقيادة لمسافات طويلة على الطريق السريع. علاوة على ذلك ، أخذ الفريق في مازدا التحدي المتمثل في أخذ تصميم Kodo -Soul of motion إلى آفاق جديدة ، معبرًا عن المتانة والتطور في شكله باستخدام الإحساس الياباني بالتصميم الذي يقدر الانسجام مع الطبيعة. يسعدنا أن نكشف عن هذه السيارة الجميلة لعملائنا ".

إضافة إلى تعليقات الرئيس ، قال نائب رئيس الوكالة التجارية العالمية للسيارات السيد كين سينغ : من خلال هذا الطراز ، تخلق مازدا مجموعة جديدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي. في المستقبل ، سيتم تقديم نوع هجين معتدل في البحرين ، ولكن في الوقت الحالي ، يسعد فريق الوكالة التجارية العالمية للسيارات بمساعدة العملاء في جميع استفساراتهم حول السيارة التي تم إطلاقها حديثًا ".

تتوفر CX-60 لاختبار القيادة والحجوزات. قم بزيارة أقرب صالة عرض مازدا.

عراد - 17875799 - سترة - 17706010 - توبلي - 17875777

لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال بمكتب مازدا الرئيسي:

هاتف: 17875777

بريد إلكتروني: [email protected]

الموقع: http://mazda.kekanoo.com