إطلاق حلول الصناديق البريدية على منصة OneBox التابعة لشركة Beyon Connect في سنغافورة

المقر الرئيسي للمشروع المشترك ONEVIEW في سنغافورة



أعلنت شركة Beyon Connect، وهي جزء من مجموعة Beyon، عن التوقيع على اتفاقية شراكة مع شركة Adera Global الواقع مقرها في سنغافورة، وشركة Cumolo9 النيوزيلاندية لإطلاق

"ONEVIEW"، المشروع المشترك في سنغافورة.

تشكل الاتفاقية التي وقع عليها ممثلو الشركات الثلاث في سنغافورة يوم 17 مايو، خطوة هامة للتعاون بين الشركات لتوفير منصة رقمية جديدة ومبتكرة لسنغافورة وباقي منطقة آسيان، وذلك من خلال إطلاق حلول الصناديق البريدية الرقمية على منصة OneBox التابعة لشركة Beyon Connect والتي تمثل المنتج الرئيسي للشركة.

تهدفONEVIEW إلى توفير منصة رقمية مشفرة تُمكن التواصل الآمن بين الهيئات العامة والشركات والمواطنين، لخلق نظام رقمي شامل يتيح للمستخدم التحكم الكامل في بياناته من خلال منصة آمنة واحدة.

وسوف توفرONEVIEW لزبائنها صناديق بريدية رقمية تتيح للهيئات الحكومية والشركات التواصل بشكل رقمي، أي بدون الحاجة إلى الحضور الفعلي لاستكمال المستندات الهامة. ويمكن للمستخدمين كذلك إرسال واستلام الرسائل، وتلقي المستندات والمعلومات الحساسة بدون القلق بشأن اختراق البيانات أو التهديدات السيبرانية أو السرقة.

وسوف يستفيد المشروع المشترك من خبرات وموارد والعلاقات التي تمتلكها الشركات الثلاث لإطلاق وترويج الصناديق البريدية الرقمية في منطقة آسيان، وتوفير حلول مصممة حسب الاحتياجات والمتطلبات الخاصة للزبائن. ومن المتوقع أن يتم إطلاق المنصة الجديدة في سنغافورة في الربع الرابع من عام 2023، مع خطط لتوسعة نطاقها لدول إقليمية أخرى في المستقبل القريب.

وقد عبّر كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect عن سعادته بهذا التعاون قائلا: "نحن سعداء بالرؤية المشتركة التي تجمعنا مع شركتي Adera Global وCumulo9، والمتمثلة في توفير صناديق بريد إلكترونية رقمية آمنة ومنصات تواصل متطورة. إننا في شركة Beyon Connect نولي أهمية قصوى بالاستدامة والحلول الرقمية المبتكرة، وبالتعاون مع شركائنا الجدد، سوف نواصل إحداث نقلة نوعية في الطريقة التي يتواصل ويرتبط بها الناس عبر المنصة الجديدة في منطقة آسيان."

من جانبه، قال الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي للنمو الرقمي في شركة Beyon: "نحن فخورون بأن نشهد استخدام صناديقنا البريدية الرقمية وحلولنا المبتكرة للتواصل كأساس للمشروع المشترك الجديد ONEVIEW في مجتمع متطور رقميًا مثل سنغافورة. إنه إنجاز ملموس لشركة Beyon Connect ويساهم في تعزيز التزامنا بقيادة جهود التحول الرقمي."

وصرح مارفن تان، المدير التنفيذي لشركة Adera Global قائلًا: " كشركة رائدة عالميًا في مجال التحول الرقمي، فإن شركة Adera Global متحمسة للتعاون مع ONEVIEW في مهمتها الخاصة المتمركزة حول إحداث نقلة نوعية في خدمات الاتصال وإدارة المستندات إلى جانب تقديم خدمات القيمة المضافة مثل خدمات المدفوعات في جنوب شرق آسيا. نحن نؤمن بأن ONEVIEW لديها الإمكانية في أن تصبح مرجعًا في المنطقة وأن تساهم في تغيير طريقة إدارة الأشخاص لفواتيرهم ومستنداتهم."

وأضاف كريس هوغ الرئيس التنفيذي لشركة Cumulo9قائلًا: "بصفتنا شركة ملتزمة بتقديم أحدث الحلول التي تساعد الشركات على الازدهار في العصر الرقمي، يسعدنا أن نقدم الدعم إلى ONEVIEW في مهمتها لرقمنه إدارة دفع الفواتير في جنوب شرق آسيا."