أطلق بنك البحرين الوطني (NBB) عروضه الترويجية "Double Up" سابقاً، التي تستهدف مكافأة حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع بنقاط مضاعفة، وذلك عند إنفاقهم خلال المناسبات الخاصة على مدار العام، إضافة إلى الإنفاق في التواريخ المزدوجة الرقم من كل شهر. وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود البنك المستمرة لتعزيز مزايا حاملي البطاقات ومكافأتهم مقابل معاملاتهم اليومية. نتيجة لذلك تلقى العرض الترويجي على تفاعل إيجابي من قبل حاملي البطاقات، ولذلك قدم البنك ميزة "Double Up" لتكون ميزة دائمة في جميع بطاقات الائتمان ومسبقة الدفع، مما يزيد من إثراء تجربة حاملي البطاقات.

وكونها الميزة الأولى من نوعها للبطاقات في المملكة، ستمكن ميزة "Double Up" العملاء الذين يستخدمون بطاقتهم الائتمانية ومسبقة الدفع من بنك البحرين الوطني لإجراء معاملاتهم في المناسبات الخاصة من الحصول على نقاط مضاعفة، بما في ذلك عيد الفطر وعيد الأضحى ورأس السنة ويوم المرأة البحرينية واليوم العالمي للمرأة ويوم الأم ويوم الأب واليوم الوطني. كما سيحظى العملاء بفرصة الاستفادة من هذه الميزة، عند استخدام البطاقات في التواريخ المميزة المزدوجة الرقم من كل شهر، كتاريخ 7/7 في يوليو، و8/8 من أغسطس المقبل، و9/9 من شهر سبتمبر وما إلى ذلك.

وفي تعليقه حول هذه الميزة، قال صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي- الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسرنا التفاعل الإيجابي من قبل حاملي بطاقاتنا الائتمانية ومسبقة الدفع على هذا العرض. ونظراً لهذا التفاعل الإيجابي، قررنا تفعيل "Double Up" كميزة دائمة على البطاقة لمكافئة عملائنا الكرام".



ومع مجموعة واسعة من المزايا، يمكن لمستخدمي تطبيق "Points by NBB" استبدال نقاطهم مقابل استرداد نقدي، وأميال طيران من طيران الخليج، وتذاكر إضافية لدخول السحوبات وتبرعات لمختلف الجمعيات الخيرية والمزيد.