أعلنت مؤسسة محمد صلاح الدين للإستشارات الهندسية (MSCEB ) إحدى المؤسسات الإستشارية الرائدة في مملكة البحرين عن فوزها بجائزة الطاقة المستدامة, عن تصميمها مشروع مبنى مواقف السيارات المتعدد الطوابق الواقع في مجمع الأفينيوز.

حيث تم منح الجائزة من خلال النسخة الخامسة من قمة البحرين للمدن الذكية 2021 و الذي تم أفتتاحها من سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف، بقاعة الخليج للمؤتمرات في فندق الخليج وبحضور عدد من كبار المسؤولين وعدد من الجهات الخارجية والحكومية والخاصة بالإضافة إلى خبراء من مملكة البحرين و الدول الخليجية في مجال التكنولوجيا والاستدامة والمدن الذكية .



هذا و قد عبرت MSCEB عن مدى سعادتها بحصولها على هذه الجائزة, و التي تدل على المستوى المتقدم الذي وصلت اليه التصاميم المعمارية و الهندسية في المؤسسة, و ذلك بفضل الإدارة الهندسية الشابة و نخبة من الطاقات الهندسية المبدعة التي ساهمت في تصميم هذا المبنى الفريد من نوعه و الواقع في قلب العاصمة المنامة و الذي يعد من افضل الأمثلة للمباني المتجددة و الصديقة للبيئة .

يتكون المبنى من عدة طوابق خصصت كمواقف للسيارات, و يتم تغذية المبنى بالكهرباء عن طريق عدد من الألواح الشمسية التي تم تركيبها على سطح المبنى, هذا الى جانب الحرص على تصميم المبنى حسب المعايير العالمية للمباني الخضراء.