شاركت سوني في معرض CES 2022، في لاس فيغاس، بولاية نيفادا عبر الإنترنت. واستناداً إلى توجه الشركة في "الاقتراب من الناس"، تعمل "سوني" على خلق قيمةٍ جديدة تلهم مشاعر الناس، من خلال الاقتراب أكثر من صُنَّاع المحتوى والمستخدمين.

وقال رئيس مجلس إدارة Sony Group Corporation ورئيسها ومديرها التنفيذي كينيشيرو يوشيدا، في مؤتمر سوني الصحفي الذي أقيم مؤخراً قبل افتتاح المعرض للجمهور: "خلال تحديات العامين الماضيين، أكدنا مجدداً على أهمية هدفنا. فنحن نتطلع إلى تمكين الناس من التواصل بعمقٍ مع الذين يشاطرونهم الاهتمامات ذاتها وتشكيل علاقات أقوى في مجتمعاتهم".

وتطرق إلى عمل "سوني" مع فنانين مثل أديل على ألبومها الجديد بعنوان "30،" وقدم أحدث تقنيات ومبادرات سوني لدعم صناع المحتوى، من بينها "الإنتاج الافتراضي" الذي رفع القيود عن إنتاج الفيديو، وطائرة سوني الاحترافية من دون طيار "Airpeak" التي تدعم الإبداع، إضافةً إلى أحدث هواتفها المحمولة "Xperia PRO-I."



رئيس مجلس إدارة مجموعة Sony Pictures Entertainment Motion Picture Group ومديرها التنفيذي، توم روثمان، تطرق في كلمة إلى إنتاجات PlayStation، والتعاون بين Sony Pictures Entertainment وSony Interactive Entertainment لإنتاج الأفلام والأعمال التلفزيونية استناداً إلى الملكية الفكرية لـ PlayStation.

كما تحدث توم هولاند، بطل فيلم Uncharted من إنتاج PlayStation Productions، ونيل دراكمان الرئيس المشترك لاستوديو تطوير لعبة Naughty Dog، عن أهمية هذا التعاون.

من جانبه، أعلن رئيس Sony Interactive Entertainment ومديرها التنفيذي جيم رايان، عن إطلاق الجيل الجديد من نظام الواقع الافتراضي PlayStation VR2 وأدوات تحكم PlayStation VR2 Sense الجديدة التي تعد بتجربةً غير مسبوقة وشعور غامر في عالم الألعاب.

وإلى جانب ذلك، أعلن عن أحدث إصدارات سلسلة "Horizon"، باسم "Horizon Call of the Mountain"، والتي شهدت رواجاً كبيراً في العالم، كعنوانٍ حصري لـ PlayStation VR2.

وتحت موضوع "المشاركة في صنع مستقبل الترفيه"، ستقدم "سوني" تقنياتٍ ومبادراتٍ متنوعة تدعم صُنَّاع المحتوى وتقربها أكثر من المستخدمين ضمن جناحها في لاس فيغاس وعبر المنصة الرقمية "Sony Square".