أعلنت الشركة المالكة لـتطبيق "أهلاً"، برنامج الولاء المتخصص في توفير شبكة مميزة من منافذ بيع الأطعمة وخدمات التوصيل، عن احتفالها بمرور سنة منذ تدشين تطبيقها الإلكتروني في مملكة البحرين. يوفر تطبيق "أهلاً" الاسترداد النقدي "أهلاً كريدت" على جميع خدمات طلب الطعام الداخلية والخارجية، وخدمات توصيل إلى جانب منح المستخدمين عروض وخصومات رائعة على كافة الطلبات والخدمات عبر المطاعم المشاركة.

وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى، نوّه المدير التنفيذي فيصل راشد بأن "أهلاً" تطبيق بحريني متواجد ليكافئ عملائه مع كل طلب إذ لا يوجد برنامج مكافآت متكامل في السوق البحريني بهذه الميزة يعمل على تقدير المستخدم بشكل متواصل. كما أعلن تطبيق "أهلاً" عن حملة عروض حصرية ستطرح خلال شهر مارس المقبل لمستخدمي تطبيق "أهلاً" عبر برنامج المكافآت التابع للتطبيق، وتشمل هذه العروض منح رصيد إضافي في حساب أهلًا، عند قيام المستخدم بتوصية أحد الأصدقاء لتحميل واستخدام التطبيق، مع خدمة توصيل مجانية، إذ يعتزم التطبيق تحمل تكلفة التوصيل عوضاً عن مستخدميه لفترة محدودة في شهر مارس، كما سيتم طرح مسابقات عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق تزامناً مع الحملة.

يُذكر بأن تطبيق "أهلاً" نجح في جذب مجموعة كبيرة من المطاعم في المملكة على مدار السنة الماضية، حيث يضم التطبيق أكثر من 800 فرع تابع لأكثر من 500 علامة تجارية في جميع انحاء البحرين. كما شهد التطبيق قفزة كبيرة في عدد المستخدمين والذين بلغ عددهم أكثر من 100,000 مستخدم. هذا وقد تصدر تطبيق "أهلاً" المرتبة الأولى خلال فترات معينة ضمن قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا على مستوى المملكة.



تم إطلاق تطبيق "أهلاً" في عام 2021 من قِبل مجموعة من الكوادر البحرينية، وهو أول تطبيق يعتمد على مكافأة المستخدمين نظير ولائهم وبحسب معدل استخدامهم. وتعمل الشركة المالكة للتطبيق على تطوير أهلاً بشكل مستمر بما يتناسب مع احتياجات المستخدم المتجددة.