وليد عبدالله:

تأهل ممثل الكرة البحرينية فريق نادي المحرق إلى دور نصف نهائي غرب آسيا ضمن منافسات مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الأنصار اللبناني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان، في ختام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالمسابقة.

وتقدم الأنصار عبر هدف أحرزه اللاعب حسن معتوق في الدقيقة الـ17، قبل أن يسجل المحرق ثلاثية حملت تواقيع اللاعبين أحمد صالح في الدقيقة الـ(39) وإسماعيل عبداللطيف "سمعه" في الدقيقة الـ(44) وتياغو ريال في الدقيقة الـ(81). وشهد اللقاء طرد لاعب الأنصار جهاد أيوب بعد حصوله على الإنذار الثاني.



وبهذه النتيجة تصدر المحرق المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، متفوقاً على فريق السلط الأردني بفارق المواجهات، والذي حقق مركز الوصافة برصيد 6 نقاط.

في المقابل، ودع ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الحد المسابقة، بعد أن خسر لقاءه الأخير أمام فريق نادي العهد اللبناني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في ختام مباريات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الأولى بالمسابقة.

سجل هدفي العهد محمد الواكد ونور منصور، فيما سجل هدف الحد لاعبه عبدالله عبدو، وبهذه النتيجة رفع العهد رصيده إلى النقطة ٤ ليتصدر بها المجموعة ويتأهل للدور الثاني، فيما حل الحد ثالثاً في هذه المجموعة وودع البطولة.