وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر، لمتابعة تحضيرات ممثلي الكرة البحرينية فريق نادي المحرق وفريق نادي الحد المشاركين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم . كما وجه سموه إلى ضرورة متابعة كافة المتطلبات التي تدفع بالفريقين لتقديم الصورة المشرفة للكرة البحرينية في هذه المشاركة الآسيوية.

وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، تواصل سعادة الدكتور عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة مع رئيس مجلس إدارة نادي المحرق سعادة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، وذلك للوقوف على آخر التحضيرات التي يجريها فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم المتواجد حاليا بالعاصمة الأردنية عمّان، وذلك قبيل مشاركته في مباريات المجموعة الثانية بمرحلة الدور الأول ضمن منافسات البطولة، والتي تنطلق يوم غد الجمعة.

وفي بداية الاتصال، نقل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة لرئيس النادي، تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لجميع أفراد الفريق، وتمنيات سموه للفريق بالتوفيق والنجاح في هذه المرحلة من منافسات المشاركة الآسيوية .



وأكد سعادة الرئيس التنفيذي أن الهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حريصة على الاطلاع على تحضيرات الفرق والمنتخبات الوطنية التي تمثل مملكة البحرين في مختلف البطولات والمشاركات القارية والدولية، وتسعى إلى تقديم كافة أوجه الدعم التي تدفع الفرق الوطنية للتحضير على الشكل الذي يحقق الظهور المشرف وإحراز النتائج المميزة التي تساهم بمنافستها على تحقيق مزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية .

وقال: "إن فريق المحرق غني عن التعريف ومن الفرق التي كتبت اسمها بأحرف من ذهب في هذه المسابقة القارية، بعد أن أحرز اللقب في عام ٢٠٠٨، ليؤكد من خلال ذلك نجاح الكرة البحرينية في الوصول إلى منصات التتويج ببطولات الاتحاد الآسيوي"، متمنيا في الوقت ذاته للفريق التوفيق والنجاح في هذه النسخة من البطولة .

بعدها، استمع سعادة الدكتور عبدالرحمن عسكر إلى الاستعدادات التي يجريها الفريق خلال تواجده بالعاصمة عمّان، والتي سيخوض من خلالها منافسات هذه المجموعة الثانية بالدور الاول والتي تضم الى جانب المحرق، فرق: السلط الأردني ومركز بلاطة الفلسطيني والأنصار اللبناني، والتي سيبدأها بمواجهة فريق السلط الأردني يوم غد الجمعة، فيما سيخوض لقاءه الثاني امام مركز بلاطة الفلسطيني يوم الاثنين ٢٤ مايو، ويختتم مبارياته بالمجموعة بلقاء ثالث يجمعه بفريق الأنصار اللبناني يوم الخميس ٢٧ من الشهر الجاري.