وليد عبدالله :

اقترب نادي الخالدية الرياضي من التعاقد مع المدافعين الدوليين محمد عادل وكميل العظم، من أجل انضمامهما للفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2021/ 2022.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي الخالدية أن النادي فتح خط المفاوضات مع إدارة نادي المنامة للحصول على خدمات اللاعبين محمد عادل وكميل العظم، وذلك الموسم القادم، حيث توصل لاتفاق نهائي مع الإدارة المنامية لانتقال اللاعبين لصفوف فريق الخالدية، مشيرة إلى أن الخالدية سوف يعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن هاتين الصفقتين.



وكان نادي الخالدية قد بدء أولى صفقاته للموسم الجديد بالتعاقد مع اللاعب الدولي مهدي حميدان قادما من نادي الرفاع، بعدها أعلن عن تعاقده مع اللاعب الأشول الشاب مهدي طرادة قادما من النادي الأهلي، والحارس الدولي سيد شبر علوي قادما من نادي الرفاع.

وتأتي تحركات الخالدية من أجل تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المميزين والعناصر الشابة التي يمكن من خلالها أن ينافس في جميع مسابقات الموسم المقبل، خصوصا وأنه تمكن من الصعود التاريخي لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد أن حل ثانيا في الترتيب العام لفرق دوري الدرجة الثانية موسم 2020/ 2021، بعد أول موسم رسمي له في المسابقات المحلية منذ إشهار النادي في بداية الموسم المنصرم.